بروح رياضية.. طليق أصالة فى صورة مع زوجها الحالى: هلا دور ولادنا نفرح فيهم (فيديو)

الجمعة، 25 مارس 2022 12:57 ص
بروح رياضية.. طليق أصالة فى صورة مع زوجها الحالى: هلا دور ولادنا نفرح فيهم (فيديو) أصالة وابنتها شام الذهبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام سعيدة تعيشها المطربة أصالة نصرى، حيث احتفلت بعقد قران ابنتها شام الذهبى، لكن ما لفت الأنظار فى الحفل هو ظهور طليق أصالة الأسبق، أيمن الذهبى، احتفالا بابنته، والتقط الصور مع الأسرة كلها، ومع زوج أصالة الحالى فائق حسن، فى أجواء مرحة وجميلة، وانتشرت هذه الصور على مواقع التواصل.
 
 
كشف أيمن الذهبي، زوج المطربة أصالة نصري، الأول تفاصيل لقائه بزوج طليقته فائق حسن، خلال حفل زفاف ابنة الأول شام الذهبي، وذلك بعد ظهوره في صور برفقة فائق حسن، وقال أيمن الذهبي زوج أصالة نصري الأول في تصريحات تليفزيونية: "الحمدلله أتمتع بقدر كافي من الحضارة حتى تجاوزت المراحل القديمة منذ سنوات و هلا دور ولادنا نفرح فيهم". 
 
ويعد هذا اللقاء بين أصالة والذهبى هو الأول إعلاميا منذ سنوات طويلة حيث كانت أصالة متزوجة فى البداية من أيمن الذهبى، وأثمر الزواج عن خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما فى 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأما هما آدم وعلى، لينفصلا فى يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما.
 
وفى سبتمبر الماضى أعلنت أصالة زواجها من الشاعر الغنائى العراقى فائق حسن بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل "إنستجرام"
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة