أمهات مثاليات لـ"الحياة": سعداء باختيارنا للتكريم ورؤية الرئيس السيسي

الأحد، 20 مارس 2022 08:02 م
أمهات مثاليات لـ"الحياة": سعداء باختيارنا للتكريم ورؤية الرئيس السيسي تكريم الأمهات المثاليات
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سميحة حسين أحمد، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية لشهيد من الشرطة، إنها من محافظة الشرقية، ولديها 3 أبناء منهم الشهيد زين أحد شهداء الشرطة المصرية.

 

أضافت سميحة حسين أحمد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن شعرت بسعادة كبيرة عندما تم التواصل معها لتكريمها ضمن الأمهات المثالية على مستوى الجمهورية، قائلة: "أنا كنت فرحانة جدا لما قالولى عشان هقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

وتابعت قائلة: "أنها جدة للعديد من الأحفاد، ولكن ابنها زين شهيد الشرطة، لم يكن متزوجا، وأتمنى للجميع دوام الصحة والعافية داخل الدولة المصرية".

 

فى نفس السياق، أعربت صالحة مرعى حسن، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، عن سعادتها بحصولها على المركز الأول للأم المثالية البديلة على مستوى الجمهورية، من قبل وزارة التضامن الاجتماعى، مردفه: "تحملت مسئولية تربية أبناء أختى المريضة، وكانوا نور عينيا وراعيتهم لحد ما كبروا".

 

وقالت أمل محمد المغربى، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية لشهيد من القوات المسلحة، إنه عندما تم التواصل معها لإبلاغها بالتكريم لم تصدق، وفرحت فرحا شديدا لاسيما وأنها والدة لشهيد "محمد" بالقوات المسلحة كان قد استشهد منذ 7 سنوات، قائلة" رغم تعب القلب على محمد ولكن هناك تكريم وحب من الله بالمكالمة التى استقبلتها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة