"راجل و2 ستات" يناقش "مبادرة المرأة بالحب.. هل تنجح؟".. شريهان أبو الحسن: "الست هى التى تعمل على لفت نظر الرجل الذى تريده لها".. وهيدى كرم: "يجب إطالة فترة الحب بين الطرفين لبناء ذكريات بينهما"

الأحد، 13 مارس 2022 07:25 م
"راجل و2 ستات" يناقش "مبادرة المرأة بالحب.. هل تنجح؟".. شريهان أبو الحسن: "الست هى التى تعمل على لفت نظر الرجل الذى تريده لها".. وهيدى كرم: "يجب إطالة فترة الحب بين الطرفين لبناء ذكريات بينهما" راجل و2 ستات
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "مبادرة المرأة بالحب.. هل تنجح؟"، حيث قالت إنه بالخبرة والملاحظة، وما نشاهده بالتليفزيون والسينما، أن الست هى التى تعمل على لفت نظر الرجل الذى تريده لها، وهى من تعمل على فتح الباب بعض الشيء أمام الرجل، وعندما تعمل هى على ذلك يبدأ الرجل فى الانتباه.

 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنان سامح حسين، والفنانة هيدى كرم، أنه لو المرأة أغلقت ذلك الباب نهائيا فالرجل لم يقرب من ذلك الباب، لذلك يجب على المرأة أن "تقلب نور من بعيد" وتعطى إشارات حتى يستعد ذلك الرجل على الإقبال لتلك المرأة ويعترف لها بحبه.

 

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أن الممتع أيضا بين الطرفين، هو عندما يعترف كل طرف بحبه للأخر، وأشارت إلى أنه إذا كانت السيدة تجلس ودخل عليها رجل ليقول لها "مساء الخير أنا بحبك" هذا شيء مريب، وذلك لأنه لا يوجد مقدمات ولا مبادرات، لذلك يجب على الرجل أن يهيئ السيدة التى يريد أن يعترف لها بحبه.

 

كما تناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتي تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "مبادرة المرأة بالحب.. هل تنجح؟"، حيث قالت إنه سواء الرجل بادر أو المرأة هي من بادرت، يجب إطالة فترة الحب بين الطرفين، حتى يتم بناء ذكريات بين الطرفين.

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنان سامح حسين، أنها توجه نصيحة للفتيات بأن تعمل على إطالة فترة الحب بينها وبين الطرف الأخر، وذلك لأن تلك الفترة فترة حلوة، ويتم فيها بناء ذكريات، فإذا اكتملت العلاقة بين الطرفين، كل ما طالت تلك الفترة كل ما سيكون هناك ذكريات حلوة يتذكرها الطرفان مع بعضهما البعض.

 

وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أنه عندما يتم إطالة فترة ما قبل التأكد، وحالة التوهج والتحمس لمعرفة رأى الطرف الأخر فيك، ومحاولة مقابله حتى ترى ماذا سيقول لك، وكيف سينظر لك، مؤكدة على أن هناك أشياء "بتروح لما يتم البوح بها"، لذلك يجب إطالة تلك الفترة.

 

فيما تناول الفنان سامح حسين، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتي تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "مبادرة المرأة بالحب.. هل تنجح؟"، حيث قال إنه غالبا وأبدا أن الرجل فى المجتمع المصرى هو الذى يبادر ويعمل على لفت انتباه الست، وهو الذى يعمل أيضا على إثارة إعجابها به بشتى الطرق، ومنها اللبس، وقصة الشعر واللبس، والكلمة أو النظرة.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال تواجده بحلقة اليوم الأحد، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنانة هيدى كرم، إن الرجل فى الزمن الذى نعيش فيه الأن يقدر اقتحام السيدة له، سابقا كان من الممكن أن تهتز ثقته فى تلك السيدة، ولكن فى الوقت الحالى لا، وذلك أيضا على حسب الشخص، وعلى حسب الطريقة التى تقول بها ذلك له، و على حسب أسلوبها أيضا.

 

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أن سبب إن الرجل هو المعتاد بأن يعترف بحبه للسيدة، لأنه الرجل سهل أنه يترفض، لكن مش سهل خالص على الفتيات أنهم يترفضوا، فماذا سيكون واقع رفض فتاة من قبل رجل على نفسيتها، وعلى ما ستشعر به بعد ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة