حيوانات خلف القضبان.. دجاجة متهمة بالتجسس على البنتاجون.. محاكمة 4 ديوك وتغريم مالكهم ببريطانيا بسبب الإزعاج.. وآخر فى قبضة الشرطة الهندية لتورطه بجريمة قتل.. والقبض على قط بتهمة تهريب الماريجوانا فى روسيا

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 08:00 م
حيوانات خلف القضبان.. دجاجة متهمة بالتجسس على البنتاجون.. محاكمة 4 ديوك وتغريم مالكهم ببريطانيا بسبب الإزعاج.. وآخر فى قبضة الشرطة الهندية لتورطه بجريمة قتل.. والقبض على قط بتهمة تهريب الماريجوانا فى روسيا حيوانات خلف القضبان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أخبار القبض علي الحيوانات والطيور وتقديمهم للمحاكمات مثل البشر أصبحت من الأخبار المعتادة والمتكررة فى الآونة الأخيرة، وتنوعت التهم التى وجهت للحيوانات والطيور من دولة لأخرى، بدأت بأمور بسيطة مثل الإزعاج، وصولًا إلى تهم كبرى تتمثل فى جرائم تجسس وقتل وكذلك تهريب مواد مخدرة إلى سجناء داخل أماكن حجزهم.

 

إلقاء القبض علي دجاجة تقتحم البنتاجون

فى البداية، أعلنت جمعية للرفق بالحيوان، أنها تدخلت لسحب دجاجة كانت تحوم حول المنطقة الأمنية في البنتاجون، وهو أحد أكثر المباني الخاضعة لتدابير أمنية مشددة في العالم، وقالت الجمعية عبر حساباتها على مواقع التواصل وفقًا لموقع "cnn "، إنها استدعت موظفين لديها للاهتمام بالدجاجة وإعادتها.

وتساءلت صحيفة "Military Times" المتخصصة في الشؤون العسكرية ساخرة: "هل تاهت الدجاجة ببساطة لدى محاولتها عبور الشارع؟ أم هي جاسوسة كانت تقوم بمهمة لسرقة أسرار الدولة؟ حتى اللحظة لم تفتح منقارها" للإجابة على هذه الأسئلة، ودعا مستخدمون للإنترنت إلى تسمية الدجاجة باسم إيثل روزنبر، وهي أمريكية شهيرة أوقفت وأُعدمت بتهمة التجسس لحساب الاتحاد السوفياتي في خمسينات القرن العشرين.

 

دجاجة متهمة باقتحام البنتاجون
دجاجة متهمة باقتحام البنتاجون

 

القبض على 4 ديوك ومحاكمة مالكيها فى بريطانيا

ودجاجة البنتاجون لم تكن الوحيدة التي تم القبض عليها، فمنذ شهر تقريبا حوكم زوجان بريطانيان، بسبب "الديوك" فى حظيرتهما، فى مدينة بلاكبول البريطانية، بتهمة الإزعاج وإثارة الضوضاء بعد شكاوى الجيران بشأن صيحات الديوك، حيث أبقى ألكساندر، ولورين بورجين، الطيور في حديقة منزلهما في شارع كيبيك، في منطقة بيسفام بالمدينة، والذنب الذى حكم عليه بالغرامة بسببه هو ارتكاب جرائم بموجب قانون الحد من الضوضاء.

 

202112270211511151

ومن ثم ألقت الشرطة البريطانية القبض على أربعة ديوك في لانكشاير بعد أن حولت حياة الجيران إلى جحيم بصياحها المرتفع المستمر من الفجر وحتى غروب الشمس، وتمت إحالة الديوك المشاغبة إلى محكمة سريعة، حيث حكم القاضي على كل من الزوجين المالكين للديوك، بغرامة 122 دولارًا مع ضرورة توفير سكن بديل لها بعيداً عن الجيران، مع البحث في أسباب الصياح المستمر.

 

"ديك" فى قبضة الشرطة الهندية لتورطه بجريمة قتل

كذلك ألقى القبض على "ديك"، فى الهند، منذ حوالي 3 أشهر بعد أن قتل رجلاً أثناء مصارعة الديوك في منطقة كاريمناجار، في تيلانجانا بالهند، وتم احتجازه لفترة فى مركز الشرطة بتهمة قتل صاحبه عن طريق الخطأ.

 

مصارعة الديوك
مصارعة الديوك

 

وقالت الشرطة المحلية في جنوب الهند، إن "ديكًا" مزودًا بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه، ما أدى إلى مطاردة الأمن لمنظمى الحدث، وذلك وفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، وتوضح الشرطة أن الديك كان مزودًا بسكين في ساقه استعدادا لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ الرجل أثناء محاولته الهرب.

 

موظفو سجن روسى يقبضون على قط حاول تهريب "الماريجوانا" للسجناء

وفى واقعة غريبة وطريفة فى آن واحد، ألقى موظفو هيئة السجون الفدرالية في مقاطعة "إيفانوفسكايا" الروسية، القبض على "قط" فى محاولة لنقل الماريجوانا إلى السجناء الروس.

 

وكشف ناطق باسم الإدارة المحلية لهيئة السجون الفدرالية، أنه تم اعتراض القط بفضل الحصول على معلومات تلقاها موظفو السجن مسبقا، وفقا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

 

وأوضح موظفو السجن، أن القط حاول التسلل إلى منطقة السجن، وأمسك به الموظفين، بالقرب من الجدار، واكتشف موظفو السجن طوقا تم ربطه برقبة الحيوان وفيه 5 جرام من الماريجوانا.

 

القط المتهم بتهريب المواد المخدرة
القط المتهم بتهريب المواد المخدرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة