"راجل و2 ستات" يعرض نماذج نادرة من السيدات.. شريهان أبو الحسن تكشف عن سيدة تعود لدراسة الطب فى الـ99 من عمرها.. هيدى كرم تعلق على ظهور فتاة روسية معلقة من شعرها وتجلس فى الهواء: تتمتع بالخفة والليونة فى الجسد

الإثنين، 28 فبراير 2022 07:49 م
"راجل و2 ستات" يعرض نماذج نادرة من السيدات.. شريهان أبو الحسن تكشف عن سيدة تعود لدراسة الطب فى الـ99 من عمرها.. هيدى كرم تعلق على ظهور فتاة روسية معلقة من شعرها وتجلس فى الهواء: تتمتع بالخفة والليونة فى الجسد راجل و2 ستات
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، نماذج نادرة من السيدات، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن سيدة كينية تبلغ من العمر 99 عاما قررت العودة للتعليم والدراسة مرة أخرى، والفرق بينها وبين زملائها 80 عاما فى دراسة كلية الطب، مضيفة أن وكالات الأنباء انتبهت لقصتها.

وأضافت خلال برنامجها راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الفنانة هيدى كرم والفنان سامح حسين، أن طوال عمر السيدة الكينية تعمل "داية" أى تقوم على توليد السيدات وليس لديها حظ، ولكن بعد هذا العمر قررت دراسة الطب بما لديها من الخبرة، لافتة إلى أنها كانت قصتها قصة ملهمة للعديد من الأشخاص لدرجة أنها تحولت إلى فيلم سينمائى باللغة الفرنسية.

 وتابعت أن اسم الفيلم جوجو وبالمعنى الكينى "جدة"، والمدرسين قرروا أنها تشرف على توجيه الطلاب وسماع كلامها وكذلك توجه إرشادات للطلاب معها فى الفصل، مضيفة أن الإرشادات التى تقدمها جعلت الطلاب فى هدوء وسكينة أكثر من قبل.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم أن سيدة روسية قررت أن تعلق نفسها من شعرها وتجلس فى الهواء الطلق داخل عربات المترو، مضيفة أن سيدة الأكروبات تتمتع بالخفة والليونة فى الجسد بسبب حركات هذه اللعبة.

وأضافت خلال برنامجها راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنان سامح حسين، :" كل شعرة فى الرأس تحمل 100 جرام وزن وكان لابد أن تقعد بشكل معين عشان تقوم باللعبة دى والغريبة السيدات بالمترو تركوها عشان تعرف أن الشعر بيبقى قوى قد أيه".

وتابعت :" والسيدات التى كانت فى المترو سألوها سبب قوة الشعر أجابت أنها تقوم بترطيب شعرها 5 مرات يوميا، وتستخدم طوال الوقت فيتامين لتغذية الشعر، انا لو عملت كدة ممكن فروة راسى تطلع".

بينما كشفت وسام زوجة الفنان سامح حسين عن أن زوجها لم يقدم لها أى هدايا فى الأعياد، معقبة : "مش بيجيبلى أى هدية، ولكن فى بدايات الزواج كان بيجيبلى ورد كل يوم". 

وأضافت وسام زوجة الفنان سامح حسين خلال مداخلة لبرنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم والفنان سامح حسين: "وأحيانا بيجيب هدايا، مش بزعل خالص من عدم وجود هدايا، ولو بحتاج حاجة بجيبها من غير مناسبة، وبنفتكر عيد ميلاد الأطفال ولكن هدايا لا".

وتابعت وسام زوجة الفنان سامح حسين:" مش بيحب الهدايا خالص، ولكن جاب لى لاب توب وتليفون بدون أى مناسبة، أن يوم 16 ديسمبر هو عيد ميلاد سامح حسين، ويوم 21 مارس عيد ميلادها، وعيد الزواج 2 أكتوبر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة