التحقيقات تكشف تفاصيل صادمة.. الحبس سنة لفتاة "تيك توك" موكا حجازى (فيديو)

الجمعة، 25 فبراير 2022 12:13 ص
التحقيقات تكشف تفاصيل صادمة.. الحبس سنة لفتاة "تيك توك" موكا حجازى (فيديو) موكا حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطور جديد فى قضية "نانسى أيمن" المعروفة إعلاميًا بفتاة الـ"تيك توك"؛ إذ أصدرت محكمة أحداث الطفل بـ6 أكتوبر،  حكمها بمعاقبة الفتاة بالحبس لمدة عام، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى، والإعلان عن نفسها بالإغراء.
 
 
فيما قدم دفاع المتهمة استئناف على الحكم الصادر ضدها والذى من المقرر تحديد جلسة لنظر الاستئناف.
 
وحصل "اليوم السابع" على نص التحقيقات مع المتهمة، وقالت الفتاة فيها إن والديها انفصلا عن بعضهما قبل 10 سنوات، حيث كانت تبلغ من العمر فى ذلك الوقت 6 سنوات، وأنها سافرت مع والدها الجزائر، بعد الانفصال وعاشت معه 9 سنوات، وأن لها شقيقين تتراوح أعمارهما ما بين الـ21 و 23 سنة.
 
وعن انفصال والديها قالت "موكا": آنا معرفش حاجة لأني كنت صغيره بس هما كانو دايما بينهم خلاف واطلقوا، بعدها بابا اتجوز وعشت معاه حوالي 9 سنين ، وبعدين رجعت عشت مع ماما، وسبب عودتها لوالدتها هو سوء معاملة زوجة والدها لها، وأنها عاشت مع والدتها التى كانت تعيش مع رجل آخر متزوجة منه، ولكنها كانت تعمالها معاملة سيئة.
 
وتابعت "موكا"، أن والدتها كانت تعذبها وتعاملها معاملة سيئة، وترفض خروجها، ومنعتها من ارتداء بعض الملابس التى جاءت بها من الجزائر، وكانت دائمة الاعتداء عليها بالضرب، لانها كانت تريد مغادرتها المنزل، وبالفعل تركته قبل عامين ونصف، وأقامت مع مجموعة فتيات فى مدينة الشيخ زايد، كما أقامت فترة لدى شاب يدعى مصطفى وزوجته، ولكنها تركته حينما علمت بنيته إيداعها دار رعايا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة