طورنا فى مجال صانع القهوة.. عمرك شفت قهوة بالثلج الناشف "فيديو"

الخميس، 24 فبراير 2022 07:28 م
طورنا فى مجال صانع القهوة.. عمرك شفت قهوة بالثلج الناشف "فيديو" قهوة بالثلج الناشف
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر القهوة واحدة من المشروبات الأكثر شعبية في العالم، وعرفت أنها المشروب المخمر من البذور التي يجرى تحميصها، ثم طحنها وتحويلها إلى مسحوق.

تعود زراعة القهوة إلى إثيوبيا، وتحديداً منطقة كافا، والتي يرجح أنه تم أخذها من جنوب الجزيرة العربية، ثم بدأت زراعتها في القرن الخامس عشر، وبدأ انتشارها بين العرب.
 
 
القهوة تعمل كوقود يساعد، عشاق القهوة على اليقظة والنشاط، فقد يكون مذاق القهوة لذيذًا ولديه القدرة على إبقائك مستيقظًا، كما أن هناك أشخاصا يعتبرون القهوة بالنسبة لهم منعشة، لكن الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في النوم لا يجب أن يشربوا القهوة في المساء.
 
 
التقي تليفزيون "اليوم السابع" بالشاب باسم يوسف، البالغ من العمر 26 عاما، يعمل في إدارة الكافيهات، وتطوير مجال "الباريستا".
 
قال يوسف: أن كلمة "الباريستا" هي كلمة إيطالية ومعناها صانع القهوة، نحن قومنا بتطوير مجال الباريستا في مصر وجاء التطوير متأخر جدا، ولكن حدث التطوير في مصر فعليا بشكل مثالي".
 
وأضاف يوسف قائلا: الآن لا نقوم بتقليد الغرب بطريقة عشوائية، بالعكس نحن نطور في مجال مهنتا، بتنوع المشروبات، وابتكارها، مثل الابتكار في الهوت كوفي، والأيس كوفي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة