الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. استطلاع هلال شعبان.. احتفاء بقرار إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية.. رونالدو يحتفل بـ 400 مليون متابع.. وصلاح الأكثر اختيارا لشارة "التريبل كابتن".. صور

الإثنين، 21 فبراير 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. استطلاع هلال شعبان.. احتفاء بقرار إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية.. رونالدو يحتفل بـ 400 مليون متابع.. وصلاح الأكثر اختيارا لشارة "التريبل كابتن".. صور استطلاع هلال شعبان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأثنين، مثلما يظهر خلال التقرير التالى مع أهم التريندات.

وبرز عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، استطلاع رؤية هلال شهر شعبان الأربعاء 2 مارس، وهو موعد أول أيامه فلكيا، حيث يولد هلال شهر شعبان مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة السابعـة والدقيقة 35 مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 29 من رجـب 1443 هـجريا الموافق 2022 / 3 / 2 م ( يوم الرؤية ) ، وفلكيا يكون يوم الخميس 2022 / 3 / 3 هو المتمم لشهـر رجـب 1443 هجريا، وتكون غرة شهر شعبان 1443 هـ فلكيأ يوم الجمعة 2022 / 3 / 4 م .

هلال شعبان
هلال شعبان

ويستعد المعهد القومى للبحوث الفلكية، بالتنسيق مع دار الإفتاء، وهيئة المساحة، لاستطلاع هلال شعبان يوم الأربعاء 2 مارس 2022 وهو يوم الرؤية من خلال عدد من اللجان على مستوى الجمهورية، وفى هذا اليوم يعلن مفتى الجمهورية الرؤية الشرعية لهلال شعبان.

وشهدت منصات السوشيال ميديا المختلفة، القرار الذي نشرته الجريدة الرسمية، اليوم، من الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار هشام عبد المجيد محمود، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج 21 متهما في القضية رقم 924 لسنة 2021 حصر أمن الدولة العليا، بقوائم الإرهابين وذلك لمدة 5 سنوات من تاريخ صدور القرار مع ما يترتب على ذلك من أثار قانونية.

محمد صلاح
محمد صلاح

كما شهدت منصات السوشيال ميديا اليوم، احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بوصول عدد متابعيه لـ 400 مليون متابع عبر إنستجرام، على طريقته الخاصة، ليتربع على عرش أكثر الأشخاص متابعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في التاريخ بجميع المجالات، حيث نشر مقطع فيديو منذ قليل عبر حسابه الشخصي وهو يوجه رسالة شكر لمتابعيه في جميع العالم، قائلاً "الأن يمكنني الاحتفال بـ suuu في إشارة الى احتفاله الشهير بالأهداف.

رونالدو
رونالدو

 

ولفت النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدي صفوف نادي ليفربول الإنجليزي،  انظار الكثيرين بعد أن كشفت الصفحة الرسمية للعبة الفنتازي عن ترتيب أكثر اللاعبين حصولاً على شارة القائد المضاعف "تريبل كابتن" فى الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حظى فيها صلاح على المركز الأول بـ 1013162 مشارك، ومن ثم ألكسندر أرنولد بـ 74159 ألف شارة، بينما المركز الثالث من نصيب ساديو ماني بـ 7817 ألف شارة.

ووفقاً للترتيب الذى كشفت عنه الصفحة الرسمية عبر تويتر، جاء فى المركز الرابع جوتا بـ 6115، وروبيرتسون بـ 5157، وساكا بـ 512، وفان دايك بـ 4582، وهاري كين بـ 2666، وفيرمينيو بـ 2185، ولاكازيتا بـ 2094.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة