سالزبورج ضد البايرن.. ناجلسمان: يجب أن تتمتع بالقوة والأداء الجيد فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 04:08 م
سالزبورج ضد البايرن.. ناجلسمان: يجب أن تتمتع بالقوة والأداء الجيد فى دورى الأبطال يوليان ناجلسمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن مواجهة فريقه البافاري  أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويحتضن ملعب ريد بول أرينا في النمسا، عند العاشرة مساء غدٍ الأربعاء مواجهة البايرن أقوي المرشحين لنيل اللقب، البطل النمساوي الذى يشارك للمرة الأولى فى مراحل خروج المغلوب من البطولة القارية.

وقال يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة :"أتطلع لمواجهات خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا سالزبورج ليست بعيدة، ويوجد بها الكثير من مشجعي البايرن،  نريد أن نضع بصمتنا الخاصة في تلك المباراة!".

وواصل ناجلسمان :"نحن نتجه إلى جزء مثير من الموسم، نريد البناء على أدائنا في دور المجموعات، سنلعب أمام 30 ألف مشجع، وهو ما لم نقم به منذ فترة، ستكون ليلة رائعة من ليالي دوري  أبطال أوروبا".

وعن المنافس قال مدرب البايرن : "إنهم مستعدون لخوض معركة، وأعتقد أنها علامة جيدة، لديهم فريق قوي يلعب في هذه المرحلة لأول مرة، ومن طبيعتهم عدم التراجع أو الاستسلام!".

وأكمل جوليان "في النهاية، يجب أن نظهر جودتنا على أرض الملعب، هذه بداية فترة مهمة  دوري أبطال أوروبا  تعتبر مسابقة هامة للغاية بالنسبة لنا،  تريد أن تلعب ضد أفضل الفرق في أوروبا وأن تكون أحد أفضل الفرق!".

وزاد مدرب البافاري :"لقد أثبت سالزبورج نفسه في السنوات الأخيرة، خاصةً في دوري الأبطال،  لقد أظهروا مدى قوة كرة القدم النمساوية،  لتصل إلى الأدوار الإقصائية، يجب أن تتمتع بالقوة والأداء الجيد، نحن ندرك جيدًا الجودة التي يمتلكونها".

وحول عدم وجود انتقالات في الشتاء رد ناجلسمان " أنا لست الشخص الذي يناقش هذا علنًا ، لكن في النهاية أنا أؤيد كل قرار ونتخذها معًا، يجب أن تكون هناك دائمًا بعض الشروط الإطارية ، خاصة ذات الطبيعة المالية.

وأتم مدرب البايرن " بالطبع ، يجب أن يكون هناك إجماع مشترك بين جميع الناس، لم يكن هذا هو الحال في الشتاء وبالتالي لم نفعل أي شيء في السوق".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة