انطلاق الموسم الجديد من برنامج miss understand على ON يوم 11 فبراير الجارى

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:00 م
انطلاق الموسم الجديد من برنامج miss understand على ON يوم 11 فبراير الجارى شيماء سيف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة ON عن بدء عرض الموسم الجديد من برنامج الأطفال miss understand الذى تقدمه الفنانة شيماء سيف، يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجارى الساعة 7.30 مساء.

"Miss Understand"، هو برنامج ترفيهي، تقوم فكرته على كشف درجة الصدق لدى الأطفال عن طريق إيهامهم بوضعهم على جهاز كشف الكذب، وهذا بطريقة كوميدية تُخرج من الأطفال تصوراتهم الذكية وأفكارهم المُضحكة.

وفى سياق آخر تواصل شيماء سيف تصوير الموسم الثانى من مسلسل "في بيتنا روبوت" المقرر عرضه قبل شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، أوس أوس، هنادى مهنى، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

كما تشارك شيماء سيف في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة