النصر السعودي يصنع التاريخ بضم كريستيانو رونالدو.. العالمي يرفع من شأن الكرة السعودية بالتعاقد مع قائد البرتغال.. مكاسب مالية وتسويقية منتظرة من صفقة الدون.. ومهاجم مان يونايتد السابق الأعلى أجرَا في العالم

السبت، 31 ديسمبر 2022 01:30 م
النصر السعودي يصنع التاريخ بضم كريستيانو رونالدو.. العالمي يرفع من شأن الكرة السعودية بالتعاقد مع قائد البرتغال.. مكاسب مالية وتسويقية منتظرة من صفقة الدون.. ومهاجم مان يونايتد السابق الأعلى أجرَا في العالم رونالدو يحمل قميص نادي النصر مع مسلي آل معمر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم نادي النصر السعودي، سجلات التاريخ بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب البرتغال، لمدة موسمين ونصف بعد فسخ عقده بالتراضي مع الشياطين الحمر قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 الماضية.

النصر السعودي يصنع التاريخ بضم كريستيانو رونالدو الرياضي الأعظـم عالميًا

🌏

 

بعد أن كانت الأمور تسير في إتجاه الأنباء والتقارير، حقق نادي النصر عشاقه بشكل خاص والجماهير السعودية بوجه عام حلم ضم نجم بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ بفضل ما قدمه طوال مسيرته المدججة بالأرقام القياسية والبطولات والجوائز الفردية مع الأندية ومنتخب البرتغال.

كشف نادي النصر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، حيث ظهر مهاجم مان يونايتد السابق حامًلا قميص العالمي برفقة مسلي آل معمر رئيس النادي.

وأصدر النصر بيانًا، قال فيه: "الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا لـ العالمي، وقع رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو".

وأضاف البيان: "يمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى عام 2025، وسيرتدى القميص رقم 7 مع نادي النصر".

وتابع بيان نادي النصر: "تمت مراسم توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية مدريد".

رونالدو يحمل قميص النصر مع رئيس النادي
رونالدو يحمل قميص النصر مع رئيس النادي

 

تفاصيل تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو
 

ومن المقرر أن يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر لمدة موسمين ونصف، ثم يمتد عقده كسفير ترشيح السعودية ومصر واليونان لتنظيم ملف مونديال 2030.

وكانت تقارير، قد أكدت على أن كريستيانو رونالدو، وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الحوافز حتي 2025.

وتحدث كريستيانو رونالدو لأول مرة بعد إعلان التعاقد رسميًا مع النصر، قائًلا: " وقال رونالدو للموقع الرسمى للنصر السعودي: "أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأضاف: "الرؤية التي يعمل بها نادى النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

فيما علق مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، قائًلا: " "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد.. هذا اللاعب مثل أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم".

وأضاف رئيس نادى النصر: "بوجود رونالدو في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، والأجيال المقبلة".

رونالدو يحمل قميص نادي النصر
رونالدو يحمل قميص نادي النصر

 

رونالدو الأعلى أجرًا في العالم بعد الإنضمام لنادي النصر
 

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن راتب كريستيانو رونالدو الصافى مع النصر يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني فى العام.

وبات بإمكان كريستيانو رونالدو فى عام 2023 تجاوز الملاكم الشهير الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، الذى صنفته مجلة فوربس فى 2022 كأعلى ملاكم دخلا فى العالم بحصوله على 70 مليون جنيه إسترليني، بفارق 100 مليون جنيه إسترليني كاملة بعد عقده مع النصر السعودي.

بينما حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فى 2022 على 62 مليون جنيه إسترليني، وبدوره سيتجاوزه النجم البرتغالي ويتفوق على منافسه التقليدى فى الجانب المالي.

كما يتجاوز البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، الذى يحصل على 58 مليون جنيه إسترليني، واحتل المركز الثالث فى 2022.

وسيلعب كريستيانو رونالدو دورًا كبيرًا في رفع شأن النصر بشكل خاص والكرة السعودية بوجه عام، من الناحية التسويقية لما يحمله اللاعب البرتغالي من نجومية وشهرة عالمية.

وسيجني نادي النصر مكاسب مالية ضخمة من وراء صفقة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة