محمد اليمانى: كابيتانو مصر منهج حياة وفتح طريق جديد للاعبين

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 10:09 ص
محمد اليمانى: كابيتانو مصر منهج حياة وفتح طريق جديد للاعبين محمد اليمانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج 8 الصبح، المذاع على قناة دى إم سى، الضوء على برنامج كابيتانو مصر، وردود الأفعال الواسعة عليه بعد إذاعة أولى حلقاته على قناة on، خلال الساعات الماضية.

وأبرز برنامج 8 الصبح، أن برنامج كابيتانو مصر ليس هادف للربح بل مشروع قومى يهدف لخدمة مصر وخدمة المنتخب الوطنى، واكتشاف المواهب في الرياضة.

من جانبه قال الكابتن محمد اليمانى لاعب منتخب مصر السابق، إن مشروع كابيتانو مصر كان مفاجأة بالنسبة له، حيث إنه يعطى الأمل للشباب واللاعبين .

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق، خلال البرنامج، أن مشروع كابيتانو مصر يعد منهج حياة وفتح طريق جديد للاعبين، متابعا: ننقل لهم خبراتنا ونعلمهم كرة بشكل صحيح .

وتابع لاعب منتخب مصر السابق،: ننتقى المواهب الجيدة وتنميتها وإخراج أفضل ما لدى هؤلاء اللاعبين ووضعها على الطريق الصحيح .

وتعرض قناة ON E، حلقة جديدة من برنامج "كابيتانو مصر"، اليوم الجمعة، حيث تستكمل اجراء اختبارات اختيار أفضل المواهب الشابة، حيث يعد كابيتانو مصر هو المشروع الأضخم في مصر من أجل اكتشاف المواهب المصرية في كرة القدم.

ويهدف برنامج "كابيتانو مصر"، إلى تنمية المواهب الكروية المصرية في سن صغيرة حتى تكون نواة جديدة لتطوير الكرة المصرية خلال السنوات القادمة، وهو بمثابة أمل جديد لجميع الناشئين في أرض المحروسة، وطريق لتحقيق حلم أي ناشئ يريد أن يصبح حارس مرمى أو مهاجم أو مدافع أو أي مركز في الملعب.

ويذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة 9 مساء على قناة ON E.

ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة