الفنان محسن صبرى: هدفى ترك ميراث تمثيلى محترم يشرفنى ويشرف أولادى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 05:08 م
الفنان محسن صبرى: هدفى ترك ميراث تمثيلى محترم يشرفنى ويشرف أولادى محسن صبرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محسن صبرى، إنه يحب المدرسة الأمريكية في التمثيل، موضحا أن المدرسة الأمريكية أحدثت تطويرا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الفنان محسن صبرى، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى: من نعمة ربنا علي أننى أصبحت أرى أننى لم أفعل أي شيء حتى الآن في مجال الفن، بل أشعر أن هناك أشياء كثيرة يجب أن أعملها في مجال الفن.

وتابع الفنان محسن صبرى: هدفى ترك ميراث تمثيلى محترم يشرفنى ويشرف أولادى من بعدى، وبعمل على مسألة المصداقية في الأدوار والمعايشة المفرطة في الدور لأن هذا يحوز قبول الجمهور.

وقال الفنان محسن صبرى، إنه بعيدا عن مجال الفن فهو يعشق الرياضة ، متابعا: أذهب يومين أو ثلاثة للنادى للتمرين، وكذلك أحب اسمع مزيكا بشكل كبير خاصة المزيكا الكلاسيك.

وفى وقت سابق كشف الفنان محسن صبري أثناء لقائه بتلفزيون اليوم السابع عن دوره في مسرحية " شفيقة المصرية " والتي من المقرر تقديمها علي مسرح البالون التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية خلال الفترة المقبلة، حيث قال: أقدم دور راغب باشا شكري، الذي يكتشف الراقصة شفيقة وتنشأ بينهم علاقة ويقوم بشراء الكازينو لها، وفي النهاية يحدث مشكلة بينهم تتحدي فيها شفيقة راغب باشا ويقرر في الانتقام منها وتدميرها وبالفعل يقوم بتصعيد المساعدة لها مكانها وتكون بطلة الفرقة.

وتابع محسن صبرى: منذ تخرجي لم أقدم سوي مسرحية وحيدة علي مسرح الطليعة  وهي "هاملت "وكنت بطل العرض مع الفنان أحمد عبد  العزيز، ومنذ ذلك الوقت لم أقدم مسرح، عرض علي الكثير من العروض المسرحية خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يكن هناك عرض مناسب لي حتي عرض علي مسرحية شفيقة المصرية وجدت دور راغب باشا دور مختلف.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة