قوافل طبية وأدوية بالمجان.. الداخلية ترسم البسمة على وجوه المواطنين بتوزيع بطاطين

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 02:24 ص
قوافل طبية وأدوية بالمجان.. الداخلية ترسم البسمة على وجوه المواطنين بتوزيع بطاطين جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول جهود وزارة الداخلية التي تسطر يوما تلو الآخر مشاهد إنسانية ومتحضرة وراقية، التي تساهم فى رسم البسمة على وجوه المواطنين وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة.

واستعرضت التغطية أن وزارة الداخلية بالتنسيق مع بعض الجهات المعنية، أطلقت مبادرة جديدة تحمل شعار "كلنا واحد – قافلة الخير"، تم خلالها تنظيم عدة قوافل لتوزيع عدد من المساعدات العينية "بطاطين – مواد غذائية" بالمجان على المواطنين، بنطاق مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين ، فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

 

وشرحت التغطية أن الداخلية وجهت وفودا من الضباط والضابطات، لزيارة عدد من دور رعاية المسنين، بنطاق مديريات أمن "الإسكندرية - البحيرة – دمياط – الأقصر"، وتقديم الدعم النفسى والمجتمعى للمقيمات بها، وبعض الهدايا الرمزية وقضاء يوم ترفيهى معهم لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارات وتلك المبادرة من وزارة الداخلية، وذلك بمناسبة حملة الـ " 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة"، فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنات.

 

وواصلت وزارة الداخلية، فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية - لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة