المنصة المحلية بأسوان تواصل أنشطة التوعية لإبراز مكاسب مصر من قمة المناخ

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 03:24 م
المنصة المحلية بأسوان تواصل أنشطة التوعية لإبراز مكاسب مصر من قمة المناخ المنصة المحلية بأسوان تواصل أنشطة التوعية لابراز مكاسب مصر من قمة المناخ
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت المنصة المحلية للتغيرات المناخية بأسوان، بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم، اليوم، لقاء توعية موسع بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات بمدينة أسوان.

وتناول اللقاء الذى نفذته وردة عبد الرضى عضو المنصة شرح لأهم الأحداث والأنشطة التى تمت بمؤتمر المناخ و أهم النتائج التى توصل إليها المؤتمر و العقبات التى واجهت مسارات التفاوض و دور المنظمات الأهلية بهذا الحدث الهام كما أشارت أهم مكاسب مصر من تنظيم هذا الحدث.

وفى هذا السياق، صرح الدكتور أحمد زكى أبو كنيز، رئيس الاتحاد النوعى للبيئة بأسوان، والمنسق العام للمنصة المحلية، بأن هذه الأنشطة التوعوية مستمرة لإلقاء الضوء على أهم النتائج التى تحققت فى المؤتمر و أهم الأطروحات التى تمت و أهمية أن يكون أبناءنا وبناتنا طلاب المدارس على وعى بما يدور حولهم.

وأشار إلى أن الاتحاد النوعى للبيئة بأسوان سوف يواصل متابعة أنشطته التوعوية لمواكبة الأحداث الخاصة بالتغيرات المناخية والاشتراك فى العمل المناخى الذى سينفذ فى مصر مما يتعلق بالمنظمات الأهلية للتكيف مع التغيرات المناخية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة