منتخب ألمانيا يتجه إلى سلطنة عمان قبل المشاركة فى كأس العالم 2022.. صور

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 09:54 م
منتخب ألمانيا يتجه إلى سلطنة عمان قبل المشاركة فى كأس العالم 2022.. صور منتخب ألمانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه منتخب ألمانيا إلى سلطنة عمان للدخول في معسكر ختامي، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم القادمة التي ستقام في قطر في الفترة من الأحد القادم وحتى 18 ديسمبر المقبل في أول نسخة تنظمها بلد عربية في التاريخ.

ويخوض المنتخب الألماني الذي ودع كأس العالم 2018 من دور المجموعات، مباراة ودية، بعد غد الأربعاء، ضد عمان، قبل التوجه إلى قطر.

ويتواجد منتخب ألمانيا فى المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا والتي يسعى فيها المانشافت لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في 2018 وخروجه من الدور الأول بعد التتويج بنسخة 2014 مع المدرب الجديد هانز فليك.

كأس العالم 2022

وأعلن اليوم المنتخب الألماني إصابة مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق قبل أقل من أسبوع على انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب الألمانى على موقع تويتر، إن تير شتيجن شعر بآلام في المعدة، لذا لن يتمكن من السفر مع البعثة المتجهة إلى سلطنة عمان.

وأوضح منتخب ألمانيا، أن شتيجن بصدد الانضمام لبعثة كأس العالم، فور تعافيه من الآلام التي يشعر بها.

كأس العالم 2022

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

خط الدفاع: ماتياس جنتر (فرايبورج)، تيلو كهرير (وست هام)، نيكلاس سولي (بوروسيا دورتموند)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، أرميل بيلا كوتشاب (ساوثهامبتون)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ديفيد راوم (لايبزيج)، كريستيان جونتر (فرايبورج).

خط الوسط: جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، ليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ماريو جوتزه (آينتراخت فرانكفورت).

خط الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونيخ)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، كريم أدييمي (بوروسيا دورتموند)، سيرج جنابري (بايرن ميونيخ)، كاي هافرتز (تشيلسي)، يوسف موكوكو (دورتموند)، نيكلاس فولكروج (فيردر بريمن).

منتخب ألمانيا (2)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (3)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (4)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (5)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (6)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (7)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (8)
منتخب ألمانيا 
منتخب ألمانيا (1)
منتخب ألمانيا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة