يشبه عالم ديزنى.. هل تدفع 825 ألف دولار للعيش فى منزل الأحلام بكاليفورنيا؟

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 04:00 م
يشبه عالم ديزنى.. هل تدفع 825 ألف دولار للعيش فى منزل الأحلام بكاليفورنيا؟ منزل الأحلام
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو منزل Sacramento طبيعيًا من الخارج، لكن واجهته المبنية من الطوب تخفى أرض العجائب من الإبداع المخصص، حيث تغطيه أعمال فنية رائعة تجعله مثل منازل أفلام الخيال العلمى وديزنى المدهشة، وحسب تقرير جديد أصبحت قائمة المنازل فى كاليفورنيا جنونية على الإنترنت لكونها أكثر بكثير مما تراه العين.

فحسب تقرير نشر على موقع "نيويورك بوست"، قالت جانيت كارلسون، الوكيل العقارى إن المقر السابق لـ"طبيب نفسى يحظى باحترام كبير فى سكرامنتو" قد وصل إلى السوق مقابل 825 ألف دولار بعد وفاة المالك الراحل بسلام فى العقار فى وقت سابق من هذا العام.

احدي غرف المنزل
احدي غرف المنزل
 
المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

المالك الراحل مسؤول عن جميع الأعمال الفنية التى تغطى المنزل من الداخل حيث يتم طلاء جميع الأسقف والأرضيات والجدران تقريبًا وتزينها بالفسيفساء وإلصاقها بأسلوب زخرفى، هذا غير الحدائق الضخمة، ويضم الممر والفناء الخلفى الآن مئات من النباتات المحفوظة فى أصيص.

وقالت كارلسون: "لقد كان رجلاً مبدعًا ورائعًا للغاية عاش بمفرده وقام بعمله الفنى فى ساعات فراغه"، مشيرة إلى أن التصميمات كانت مستوحاة بشكل كبير من المهندس المعمارى الكاتالونى أنطونى جاودى، وأحب المالك أيضًا المسرح الموسيقى، وخاصة تصميم الأزياء.

والمالك ابتكر تصميمات المنزل على مدار 25 عامًا من العيش فيه، وقالت كارلسون عن النتيجة النهائية: "لقد شعرت كثيرًا بالتواجد فى مملكة الجان من سلسلة "سيد الخواتم".

تصميم مبهر لحوض الاستحمام
تصميم مبهر لحوض الاستحمام
 
غرفة مطله علي المسبح
غرفة مطله علي المسبح
 
مدخل المنزل
مدخل المنزل
 
مطبخ منزل الاحلام
مطبخ منزل الاحلام
 
منزل الاحلام
منزل الاحلام
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة