تدريب مغلق للأهلى فى الإمارات قبل موقعة السوبر

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 11:21 ص
تدريب مغلق للأهلى فى الإمارات قبل موقعة السوبر الأهلي
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إقامة مران مغلق اليوم على ملعب العين استعدادًا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المصرى.

وفضل الجهاز الفنى إقامة المران بشكل مغلق من أجل توفير أكبر قدر من التركيز فى المران؛ استعدادا للقاء الذى يقام على استاد هزاع بن زايد بالعين. 

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى مطار أبو ظبى الدولى ثم انتقلت إلى مدينة العين؛ استعدادا للمباراة التى تقام مساء الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلى فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذى يبعد نحو 15 دقيقة عن فندق الإقامة.

وكانت بعثة الفريق برئاسة الدكتور محمد شوقى، عضو مجلس إدارة النادى، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبو ظبى الدولى، وكان فى استقبالها عدد كبير من جماهير النادى الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفنى واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبو ظبى إلى فندق الإقامة فى مدينة العين التى تستضيف مباراة السوبر المصرى على استاد هزاع بن زايد.

ويستعد الأهلى لخوض مواجهة كأس السوبر المصرى أمام الزمالك فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة