قبل ما تجددى.. أبرز تريندات ديكور غرف نوم الأطفال خلال هذا العام

السبت، 22 أكتوبر 2022 10:00 م
قبل ما تجددى.. أبرز تريندات ديكور غرف نوم الأطفال خلال هذا العام غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر غرفة نوم الطفل من أهم غرف المنزل، لأنه يقضى بداخلها معظم وقته وتساعده على تنمية خياله والتأمل ويشعر بالراحة بداخلها، لذلك يجب الاهتمام بها عند تجديدها أو فرشها، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات ديكور غرف الأطفال، وفقًا لما ذكره موقع " wallsauce".

أبرز اتجاهات ديكور غرف نوم الأطفال

ألوان مشرقة

يجب الاهتمام بجداريات الغرف من خلال استخدام ألوان مشرقة يفضلها الطفل، وتساعده على تنمية خياله، والشعور بالحيوية والسعادة، كما تعتبر الدرجات الفاتحة من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام.

ألوان فاتحة
ألوان فاتحة

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من أبرز اتجاهات الألوان خلال هذا العام، ويمكن استخدامه سواء في أوراق الحائط أو لون طلاء جدران الغرفة نفسها أو حتى الأقمشة، كما تعتبر من الألوان التي تساعد على الشعور بالراحة والسعادة والقدرة على الاسترخاء والنوم العميق.

اللون الأخضر
اللون الأخضر

مشاهد خيالية

يمكن تطبيق ورق حائط يحتوى على مشاهد خيالية أو مستوحاة من أفلام كرتونية تساعد على تحسين حس الخيال عند الطفل وتجعله يبدع سواء في الرسومات أو تأليف القصص الخيالية.

رسومات خيالية
رسومات خيالية

الأشكال الهندسية

تعتبر الأشكال الهندسية من أبرز اتجاهات ديكور غرف الأطفال لعام 2022 ، والتي يمكن اتباعها في ورق حائط يحتوى على رسومات هندسية أو قطع الديكور، حيث تساعد على تطوير الخيال عند الأطفال.

أشكال هندسية
أشكال هندسية

رسومات ثلاثية الأبعاد

يفضل الأطفال رسومات ثلاثية الأبعاد حيث تجعل الأطفال يشعرون بالسعادة وتساعدهم على تطوير إبداعهم وتفردهم، ويمكن رسم حيوانات أو زهور ثلاثية الأبعاد تجعل الطفل يشعر كما إنه يعيش بين هذه الكائنات.

رسومات ثلاثية الأبعاد
رسومات ثلاثية الأبعاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة