أحمد موسى يوجه التحية لـ"اليوم السابع" لنشره تحقيق عن "الرمال السوداء"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 09:04 م
أحمد موسى يوجه التحية لـ"اليوم السابع" لنشره تحقيق عن "الرمال السوداء" جانب من التحقيق
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرز الإعلامي أحمد موسى، الموضوع الذي انفرد به "اليوم السابع" بشأن الرمال السوداء، والقيمة المضافة التي سيدرها مصنع الرمال السوداء على الدولة المصرية في المستقبل، وذلك بحلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه على قناة صدى البلد.
 
وقال الإعلامي أحمد موسى، إن اليوم السابع نشرت خبر مهم عن الرمال السوداء، الذي كان الإخوان يريدون إهداره، متابعا: "اليوم السابع عامل تحقيق من 10 سنوات، وأنا أحيي اليوم السابع، وكشف عن أخطر شبكة عن تهريب الرمال السوداء بالدلتا، منذ عشرات السنين لم يتخذ أحد إجراء للاستفادة من الثورة المدفونة، الخير ده كله كان موجود في الدلتا، الناس كانت بتاخد الرمال السوداء تبنى بيها بيوت، ومحدش قالها غلط".
 
أضاف أحمد موسى: "عندنا ثروة مدفونة تدر مئات المليارات على الدولة المصرية، عندما رمال زي الرمال البيضاء الخاصة بالرقائق الإلكترونية، بلدنا فيها خير كتير جدا والحاجة موجودة في الدلتا وعدد من المحافظات، ولكن العصابات بتسخدم الرمال السوداء وتصدرها لورش الطوب، كل كانت جماعة مرسي تفكر في البلد؟ أكيد لا".
 
وتابع عن زيارته لمدينة شرم الشيخ: "زرنا شرم الشيخ أمس ولمسنا حجم التطوير، وعدنا في القاهرة في وقت الذروة"، مشيرا إلى أن المسافة استغرقت من مطار القاهرة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي ساعة فقط، بعدما كانت تستغرق ساعتين في الماضي.
 
وأكمل: "أعداء بلدنا مش بيحبوها تكبر، وبيزعلوا لما نقول تحيا مصر، دائما تحيا مصر، وبيموتوا لما نقول تحيا مصر، وتسلم الأيادي، الوطن استقر وحالة الاستقرار بفضل الله مستمرة، الشعب اللي جرب الفوضى وحكم جماعة الإخوان الإرهابية والدمار، شايف إيه بيتعمل في بلده".
 
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
جانب من التحقيق
جانب من التحقيق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة