وصول لاعبى مانشستر يونايتد لملعب أولد ترافورد لمواجهة نيوكاسيل.. فيديو

الأحد، 16 أكتوبر 2022 01:17 م
وصول لاعبى مانشستر يونايتد لملعب أولد ترافورد لمواجهة نيوكاسيل.. فيديو مانشستر يونايتد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل لاعبو مانشستر يونايتد إلى ملعب أولد ترافورد قبل المباراة بأربع ساعات، استعدادا لمواجهة نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

موعد مباراة مان يونايتد ونيوكاسيل 

ويستضيف ملعب أولد ترافورد، فى الثالثة والنصف عصرا، مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023
 
ويتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 16 نقطة.
 
ويتطلع الشياطين الحمر فى هذه المباراة لمحاولة تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل من أجل نيل مراده.
 
بينما يحضر نيوكاسل يونايتد الذي يقدم أداءً رائعاً الفترة الأخيرة بشكل قوى وبمعنويات مرتفعة، ويحاول القتال بأقصى جهد ممكن لكي يخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام.
 
ومن جانبه أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لم يعرف توقيت جلسة الاستماع التأديبية التى قد تؤدى لإيقاف كريستيانو رونالدو.
 
ويواجه رونالدو تهمة سلوك غير لائق لصفع هاتف محمول من يد مشجع مراهق، بعد أن اعتذر بالفعل عن الحادث الذى وقع فى إيفرتون في أبريل وتم تسليم تحذير من شرطة الميرسيسايد.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "لا، لا أعرف متى سيكون الدفاع، لذا ليس لدينا جدول زمني".

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل علق تين هاج: "نيوكاسل يقوم بعمل جيد للغاية، أعتقد أنهم فريق يمكنهُ اللعب بحدية عالية و بكثافة عالية وهذا ما يجعلهم خصمًا صعبًا ونحن نعلم بأنه علينا تقديم أفضل ما لدينا للحصول على النتيجة المناسبة".

أضاف: " نعم انا واثق، في فرقي هُنالك لاعبون سيسجلون عندما يكونون في وضعية مناسبة في الملعب، لكن الأمر يتعلق بالحرية أيضًا و الحس التهديفي والمساحة التي يجب أن يأخذوها".

وواصل: " هذا الأمر يُمكن أن يتغير في المباراة القادمة، لأنني أعتقد بأنه يسير في المسار الصحيح حقًا والفرص التي يصنعها تثبت ذلك، في آخر مباراتين لم يكن محظوظًا بعض الشيء، لقد سجل هدفًا صحيحًا يوم الأحد وتم الغاءه، ولم يسجل اليوم ضد اومونيا".

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل الآتي  :
 

حراسة المرمى: دى خيا. 

الدفاع: ليندلوف، مارتينيز، مالاسيا ودالوت. 

الوسط: كاسيميرو، فريد وبرونو فيرنانديز. 

الهجوم: أنتونى، راشفورد ورونالدو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة