أليكس فيرجسون يُكرم كريستيانو رونالدو لتسجيله 700 هدف فى مسيرته.. صور

الأحد، 16 أكتوبر 2022 04:17 م
أليكس فيرجسون يُكرم كريستيانو رونالدو لتسجيله 700 هدف فى مسيرته.. صور رونالدو مع فيرجسون
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم السير اليكس فيرجسون، المدير الفنى الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد، نجم الفريق الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة وصوله إلى (700 هدف) مع الأندية  خلال مسييرته.
 
كما منح السير فيرجسون زميله الحارس الإسباني دافيد دي خيا درعاً وكرمه بمناسبة وصوله إلى (500 مباراة) مع مانشستريونايتد على هامش مباراة الشياطين الحمر مع نيوكاسل يونايتد.
 
وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مواجهة فريق مانشستر يونايتد، ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.
 
ووصل دي خيا إلى 500 مباراة مع مانشستر يونايتد، بمشاركته أمام نيوكاسل يونايتد حيث خاض الحارس 499 مباراة بكافة المسابقات، وحقق 169 كلين شيت، واستقبلت شباكه 547 هدفًا، وتوج بـ 7 ألقاب بعد انضمام الاسباني إلى الشياطين فى 2011.
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 16 نقطة.
ويتطلع الشياطين الحمر فى هذه المباراة لمحاولة تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل من أجل نيل مراده.
 
بينما يحضر نيوكاسل يونايتد الذي يقدم أداءً رائعاً الفترة الأخيرة بشكل قوى وبمعنويات مرتفعة، ويحاول القتال بأقصى جهد ممكن لكي يخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام.
 
1
 

2
 

3
 

4
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة