عضو تنسيقية شباب الأحزاب: حياة كريمة ليست بنية تحتية فقط بل إعادة وعى

السبت، 08 يناير 2022 11:33 م
عضو تنسيقية شباب الأحزاب: حياة كريمة ليست بنية تحتية فقط بل إعادة وعى حياة كريمة - أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جهاد محمود، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تستهدف إحداث نقلة نوعية في حياة  58 مليون مواطن مصري في صعيد مصر والدلتا، لا تهدف بناء بنية تحتية قوية فقط وتوفير كافة الخدمات، بل بالإضافة إلى ذلك هو إعادة بناء وعى وثقافة المواطن المصري.
 
وأضافت جهاد محمود،  خلال اتصال هاتفى ببرنامج "المواجهة" الذى يقدمه الإعلامى أحمد بشتو، عبر قناة "exstranews"، أن بناء الإنسان وتوعية المواطن إلى جانب البنية التحتية والتخطيط العمرانى، هي النموذج المصرى الفريد في تذليل كافة العقبات أمام المواطن المصرى.
 
وأشارت "جهاد محمود"، إلى أن الشباب المصرى بمنتدى شباب العالم استطاع اليوم أن ينقل تجربة مصر الفريدة في التنمية للشباب الأجانب حتى يكونوا سفراء لنا عندما يعودون إلى بلدانهم.
 
من جانبه قال مؤمن ممدوح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التكنولوجيا هي المستقبل، ولذلك يركز منتدى شباب العالم خلال ورش عمله التي ستعقد على مدى الأيام المقبلة، مستقبل التكنولوجيا بعد جائحة كورونا.
 
وأكد "ممدوح"، أن الدولة المصرية تعمل على عمل بنية تحتية تكنولوجية قوية إلى جانب تدريب الشباب على استخدام هذه التكنولوجيا وتطويرها، لافتاً إلى أن الآن بمصر هناك شباب من 12 إلى 14 عام يتعلم البرمجة ويعملون على إدخال هذه البرامج في الذكاء الاصطناعى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة