ديزنى تخسر 600 مليون دولار بسبب القرصنة.. Black Widow يسرق 20 مليون مرة بجودة عالية بحلول أغسطس الماضى.. قضية سكارليت جوهانسون تزداد سخونة مع الشركة بعد الخسائر.. وفيلم النجمة الأمريكية يصبح الأكثر قرصنة بـ2021

الجمعة، 07 يناير 2022 06:00 م
ديزنى تخسر 600 مليون دولار بسبب القرصنة.. Black Widow يسرق 20 مليون مرة بجودة عالية بحلول أغسطس الماضى.. قضية سكارليت جوهانسون تزداد سخونة مع الشركة بعد الخسائر.. وفيلم النجمة الأمريكية يصبح الأكثر قرصنة بـ2021 سكارليت جوهانسون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأمور ازدادت سخونة بين النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، وشركة ديزني، خاصة بعدما تحقق ما سبق وأكدته سكارليت من خسائر فى إيرادات فيلمها "Black Widow"، فبعيدا عن خسائر دور العرض، تعرضت والت ديزنى، للخسائر الإلكترونية، حيث خسرت الملايين نتيجة عرض فيلم " Black Widow" على منصة ديزني بلس، وذلك بالتزامن مع عرضه الأول في صالات السينما.

إذ بلغت خسائر شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي أكثر من 600 مليون دولار نتيجة قرصنة الفيلم بدرجات نقاء واضحة ملايين المرات في الأسابيع الأولى من بداية عرضه للجمهور، وحسب التقارير الإعلامية، فإن فيلم Black Widow كان أحد أكثر الأفلام المقرصنة العام الماضي.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

عدد مرات القرصنة علي فيلم Black Widow

وقال مصدر لموقع "ديدلاين هوليوود" -  حسبما ذكر موقع screenrant - أن الفيلم الذي بدأ عرضه في دور السينما ومنصة ديزني بلس في يوليو 2021، تعرض للقرصنة حوالي 20 مليون مرة بحلول أغسطس من العام الماضي.

وأثتر توقيت عرض الفيلم جدلاً واسعاً، ودفع نجمة الفيلم سكارليت جوهانسون، للتقدم بشكوى قضائية بدعوى أن استوديوهات مارفل المملوكة لديزني خرقت العقد الموقع معها بالسماح بعرض الفيلم على منصتها الرقمية بالتزامن مع عرضه في دور في السينما.

black widow
black widow

الخلاف بين سكارليت جوهانسون وديزني 

واتهمت الممثلة الأمريكية شركة الإنتاج السينمائي بالتضحية بالأرباح المتوقعة من شباك التذاكر من أجل زيادة مشتركيها على منصة البث التدفقي، وهو ما تسبب في تطور الامر الي قضايا بالمحاكم الأمريكية، وذلك بعدما أطلقت ديزني فيلم "Black Widow" في 9 يوليو الماضي في نفس يوم عرضه للبث على منصة ديزني بلس، وفقًا لـ Deadline ، ورد أن ديزني دفعت ثمناً باهظاً لوضع Black Widow على Disney + ، في حين أصبح من السهل وضع نسخ مقرصنة نظيفة بعدة لغات على الإنترنت، في حين أكد مصدر مقرب من سكاريت جوهانسون، أنها لن تترك الأمر، إلا بعد أن تدفع ديزني ثمن فعلتها، التي جعلت اسمها يقترن بأكثر فيلم مقرصن في 2021.

ايرادات فيلم Black Widow

وسجل فيلم الأرملة السوداء Black Widow أكبر إيرادات في افتتاحية عطلة نهاية الأسبوع خلال فترة أزمة وباء "كوفيد-19" في ذلك الوقت، بحصد 80 مليون دولار في شباك التذاكر المحلية، و60 مليون أخرى من بثه على المنصة الرقمية، ومع ذلك شهدت إيرادات الفيلم تراجعاً حاداً في عطلة نهاية الأسبوع التالي، بنسبة انخفاض في حجم العائدات بلغت 68%، وبعد أسبوعين من إطلاقه كان الفيلم قد تعرض لأكبر عملية قرصنة فيلم خلال أزمة الوباء، ووصلت إيرادات الفيلم حتي الآن إلى 379.6 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة