نائبة عن التنسيقية: تحول عقد عمل الموظف إلى دائم بعد 4 سنوات يكبل أصحاب الشركات

الأربعاء، 05 يناير 2022 12:49 ص
نائبة عن التنسيقية: تحول عقد عمل الموظف إلى دائم بعد 4 سنوات يكبل أصحاب الشركات أميرة العادلى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن تحول عقد عمل الموظف إلى عقد دائم بعد 4 سنوات يكبل أصحاب الشركات، معلقة: ميقدرش يفصله، متابعة: ليه بنشيطن القطاع الخاص.
 
فيما عقبت الإعلامية لميس الحديدي قائلة: القطاع الخاص كان بيشتكي من قانون العمل، لأنه لا يستطيع فصل الموظفين، ولذلك كان يتحايل عليه، وقانون العمل يحاول عمل توازن بين مصلحة العمل وأصحاب الأعمال.
 
وأضافت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on: نريد أن نشجع الناس تشتغل، ولا نخوفهم ونخليهم ميشتغلوش، متابعة: لابد من وجود تقييمات لأداء العامل وحمايته ليست مطلقة، لتعلق لميس الحديدى قائلة:  لو الشركة هتصرف على تدريب العامل لازم تخليه معاها لمدة سنتين.
 
وقالت عضو مجلس النواب عن فيديو رقص المدرسين: المدرسة كانت في رحلة وبتتبسط، إية المشكلة في ده، وكلنا حولنا الموضوع لجريمة وبقينا قضاة، موضحة أن المعلمة لم ترقص في الفصل.. ولميس الحديدي: هي مطلعتش رقصت فوق الديسك بصراحة.
 
وتابعت أميرة العادلي: أرفض إهدار المال العام بسبب خسائر القطاع العام الذى أثبت فشله، لافتة إلى أن التصنيف العمري بالرقابة غير مجدي والعالم أصبح على مجموعة منصات.
 
وقالت عضو مجلس النواب: الرقابة الفنية المزعومة عملت أيه لحماية المجتمع، فتصنيفنا متقدم جدا في مشاهدة كل المواقع الإباحية، هل قدرت تحدد للمجتمع هيتفرج على إية وميتفرجش على إيه! العالم كله اتجه لإلغاء الرقابة، ومنها الدول العربية، والتصنيف العمري للأفلام ليس له علاقة فقط بحتة واحدة بس، والموضوع له علاقة بالإدمان والسجائر والأكشن والألفاظ وحاجات كتير، وإحنا مقدرناش خلال السنين اللي فاتت إنها تخش تتفرج على أفلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة