"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على مزايا حياة كريمة وطقس الأسبوع الجارى.. منى عبد الغنى: صقيع بالساعات المتأخرة من الليل.. وهبة الأباصيرى: المبادرة رممت أسقف المنازل المهدمة

السبت، 29 يناير 2022 06:29 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على مزايا حياة كريمة وطقس الأسبوع الجارى.. منى عبد الغنى: صقيع بالساعات المتأخرة من الليل.. وهبة الأباصيرى: المبادرة رممت أسقف المنازل المهدمة الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الفنانة منى عبد الغنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عما كشفته هيئة الأرصاد الجوية، بأن طقس الأسبوع المقبل سيشهد 3 ظواهر جوية مسيطرة عليه، مشيرة إلى أن موجة الطقس البارد التى شهدتها البلاد فى الآونة الأخيرة جعلتنا متابعين دائما للبيانات الصدارة عن الهيئة، حتى نستطيع أن نتخذ احتياطاتنا جيدا لمواجهة تلك الموجة الجوية.

وقالت الفنانة منى عبد الغنى، خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتى تقدمه بجانب الإعلامية هبة الأباصيرى، إنه من المقرر وفقا للبيان الأخير لهيئة الأرصاد الجوية، بدأ من اليوم وحتى يوم الأربعاء المقبل، ستشهد البلاد استقرار نسبى فى حالة الطقس، يصاحبها الشعور ببعض البرودة، وذلك بسبب تكون الصقيع فى خصوصا فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على بعض الأنحاء، ما سينتج عنه زيادة فى الشعور بالبرودة.

وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، أنه وفقا للأرصاد الجوية هذا الأسبوع سيشهد 3 ظواهر جوية، والتى تتمثل فى ظهور الشبورة المائية على عدد من الطرق بمحافظات القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والتى ستكون فى أيام السبت والثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى إنه وفقا لبيان هيئة الأرصاد سيكون هناك سقوط للأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على المناطق الشمالية ومحافظات الوجه البحرى، بالإضافة إلى نشاط ملحوظ للرياح على معظم انحاء الجمهورية.

من جانبها وجهت الإعلامية هبة الأباصيرى، فى أولى فقرات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، التحية لمؤسسة "حياة كريمة"، وذلك لما قدمته هذه المؤسسة من مجهود كبير وعمل ضخم، خاصة فى تلك الأيام التى تشهد حالة من التقلبات الجوية، والموجة الباردة التى تشهدها البلاد، وذلك من خلال العمل على بناء وترميم أسقف المنازل التى تهدمت أسقفها، أو التى غير موجودة من الأساس، لحماية المقيمين فى تلك المنازل.

وقالت الإعلامية هبة الأباصيرى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتى تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، إنه ليس من الكافى أن تعمل المؤسسات الحكومية الرسمية وحدها فقط، ولكن يجب أن يشارك جميع مؤسسات المجتمع المدنى فى تلك النشاطات، وكذلك المواطنين الذين لديهم القدرة فى المشاركة حتى لو بـ 5 جنيهات.

وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى أن هناك جمعيات أهلية كثيرة موثوقة تعمل على جمع هذه التبرعات، وتوجهها إلى مصادرها الموثقة، والتى تحتاج بالفعل إلى تلك التبرعات، وناشدت الأباصيرى المواطنين التبرع لهذه الجمعيات، مؤكدة أنه فى النهاية سيكون عمل خير.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة