5 أبراج قلبها أسود مش هتسامحك أبداً.. أبرزها الأسد لو تعرض للخيانة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 02:00 م
5 أبراج قلبها أسود مش هتسامحك أبداً.. أبرزها الأسد لو تعرض للخيانة فتاة لا تسامح حبيبها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي يميل فيه البعض إلى التسامح مع أخطاء غيرهم وربما نسيانها تماماً، هناك آخرون لا يمكنهم نسيان الإساءة أبدا، أو التسامح فيها، ويمكنك التعرف على الشخصيات التي لا يمكنها التسامح مع الآخرين في الإساءة من خلال التعرف على السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع" e times".

 

أبراج لا تنسي ولا تسامح (2)
 فتاة تقرر الإنفصال

أبراج لا تسامح ولا تنسى الإساءة

برج الحمل

مولود برج الحمل  قد يتحول فجأة إلى عدو لدود مع شخص ما، عندما يسىء له بقصد أو بدون قصد، أو لم يمنحه التقدير والإحترام الذى ينتظره منه و يرضي غروره، كما لا ينسون الأمر بأي حال أو التسامح فيه مهما فعل الطرف الآخر.

 

أبراج لا تنسي ولا تسامح (1)
 فتاة تشعر بالغضب

برج السرطان

يمتلك مولود برج السرطان وجهان أحدهما عاطفي وشديد الاهتمام بالآخرين، وآخر مسيطر وشيطاني، لذلك عندما يحدث إثارة لجانبه الشيطاني عن طريق عصيانه أو الشجار معه، فإنه يتعامل مع من اساء له وكأنه عدوًا لدودًا، لا يسامحه أو ينسى فعله. 

أبراج لا تنسي ولا تسامح (1)
زوجة تشعر بالخذلان

برج الأسد

لا يسامح مولود الأسد من خانه، لأنه من الأبراج التى لا تتحمل التعرض للخيانة، لذلك يعامل من خانه معاملة العدو اللدود له، كما لا ينسى فعله أبداً، كما تترك أثر سلبى بداخله، تجعله يتوقع خيانة أى شخص له فى المستقبل، ولا يستطيع أن يثق فى أحد.

أبراج لا تنسي ولا تسامح (2)
فتاة تشعر بالضيق

برج القوس

مولود برج القوس من الشخصيات التي تكره أى شخص يحمل لهم أو لغيرهم نوايا سيئة، أويميلون إلى الكذب أو محاولة فرض سيطرتهم على غيرهم، وهو ما يثير مشاعر القوس ويجعلهم يفكرون في تدمير حياة هذا الشخص.

برج الجدي

يتأثر مولود برج الجدي بمن حوله خاصة المقربين منه، وهو ما يتسبب فى تكوين أعداء له بسهولة، لأنه يبنى موقف عدائي تجاه أحدهم، بناءًا على تجارب الآخرين، وغالبا ما يكون المال هو مركز الخلاف بينه وبين أي شخص آخر، وهو ما يجعله غير قادر على التسامح أو النسيان أبدا، فالجدى حريص ماديا إلى حد كبير.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة