جينيفر لوبيز تتألق على المسرح ببدلة من تصميم رالف لورين بالأسود والذهبى

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 03:00 م
جينيفر لوبيز تتألق على المسرح ببدلة من تصميم رالف لورين بالأسود والذهبى جينيفر لوبيز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر النجمة العالمية جينيفر لوبيز واحدة من أيقونات الموسيقي في العالم، بالإضافة إلى كونها أحد مؤثري الموضة والجمال، حيث إنها قادرة على خطف الأنظار سواء عند ظهورها على السجادة الحمراء أو في جولات التسوق أو عند ممارسة التمارين الرياضية، وصولا إلى عروضها المميزة على المسرح والتي تنال إعجاب عشاقها حول العالم.

جينيفر لوبيز تتألق ببدلة من تصميم رالف لورين (1)
جينيفر لوبيز تتألق ببدلة من تصميم رالف لورين 

جينيفر لوبيز نجحت في خطف الأنظار مساء أمس، بعد ظهورها على المسرح في Global Citizen Live 2021 ، ظهرت لوبيز بواحدة من أجمل اطلالاتها في زي مكون من قطعة واحدة.

ارتدت النجمة، البالغة من العمر 52 عامًا، بدلة سوداء مميزة من رالف لورين، برقبة متدلية، جاءت البدلة المكونة من قطعة واحدة بدون أكمام وتطريز ذهبي، وكان الخصر أيضا يحتوي على زخارف متلألئة مصممة بشكل مميز للغاية أظهر التصميم رشاقتها.

جينيفر لوبيز تتألق ببدلة من تصميم رالف لورين (1)
جينيفر لوبيز تتألق ببدلة مزينة بالذهبي

 

واستكملت لوبيز اطلالاتها عندما ارتدت حذاء أسود بطول الركبة والذي جاء أيضًا مع ترصيع أسود.

جينيفر لوبيز تتألق ببدلة من تصميم رالف لورين (2)
جينيفر لوبيز بحذاء طويل

فيما تركت جينيفر خصلات شعرها الذهبي منسدلة في أمواج هادئة، ظهرت المغنية الشهيرة كملكة على المسرح خاصة مع مكياجها الرائع حيث اعتمدت على الشفاه اللامعة، والخدود الوردية، والعيون اللامعة، والحواجب المثالية، والمجوهرات الفاخرة، خاصة أقراطها الماسية الرقيقة.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

كانت جينيفر قد ظهرت مؤخرا في مهرجان البندقية السينمائي مع حبيبها النجم الشهير بن أفليك لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه The Last Duel ، حيث تألقت بفستان أبيض جريء بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، صنع الفستان من الساتان المصنوع من الكريب الذي يتميز بفتحة عنق متدلية مزينة بزخارف كريستال سواروفسكي عبر فتحة الصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة