Top7 ترصد أبرز 7 مشاهد مؤثرة في "الوداع الأخير" للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:19 ص
Top7 ترصد أبرز 7 مشاهد مؤثرة في "الوداع الأخير" للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت Top7 التي أعدها وقدمها الزميل الصحفي محمد أسعد على الصفحات الرسمية لليوم السابع، أبرز 7 مشاهد مؤثرة في جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والتي شيعت مساءً من مسجد المشير طنطاوي.

حالة من الحزن والبكاء سيطرت على جميع الحاضرين في الجنازة اللي تم تشيعها من مسجد المشير طنطاوي، أما إيمي ودنيا سمير غانم نجلتي الراحلة فلم يتوقفا عن البكاء على فراق والدتهما، أما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، زوجا إيمي ودنيا سمير غانم، حملوا نعش الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بجانب مجموعة كبيرة من محبيها ونجوم الوسط الفني زي عمرو سعد وهشام جمال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وأجهش العشرات من محبي الفنانة الراحلة ومن نجوم الفن في البكاء أثناء تشييع الجنازة، وحرص كتير من نجوم الفن على الحضور، زي الفنان سمير صبري وإلهام شاهين وغيرهم.

وأوفد الرئيس عبد الفتاح السيسى، العميد محمد محسن عمارة، للمشاركة فى تشييع جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وإبلاغ أسرتها خالص عزاء الرئيس ومواساته.

أما الفنانة شمير البارودي والفنانة سهير البابلي، نفوا خلال تصريحاتهم لليوم السابع إنهم يكونوا شاركوا في غسل الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وقالوا إن حالتهم الصحية لم تعد تسمح بذلك كما نشرت بعض المواقع.

وتم دفن جثمان الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بمقابر الوفاء والأمل، حيث تتواجد مقابر الأسرة هناك، ودفنها بجوار زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

الزميل الصحفى محمد أسعد
الزميل الصحفى محمد أسعد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة