سالى شاهين تخوض تجربة التمثيل مجددا فى "دليلك الذكى إلى الطلاق"

الجمعة، 06 أغسطس 2021 02:14 م
سالى شاهين تخوض تجربة التمثيل مجددا فى "دليلك الذكى إلى الطلاق" سالى شاهين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض المذيعة سالى شاهين تجربة جديدة فى عالم التمثيل من خلال مسلسل "دليلك الذكى للطلاق" بطولة إنجى المقدم وإخراج مصطفى أبو سيف، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكى الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، حيث تجسد أحد الأدوار الرئيسية فى العمل الذى انطلق تصويره يوم السبت الماضى.

سالى شاهين
سالى شاهين

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة فى الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

يذكر أن سالى شاهين حصلت على عدد من ورش إعداد الممثل، وشاركت في 3 أعمال فنية خلال السنوات الماضية، وهم "الزناتي مجاهد" مع الفنان سامح حسين عام 2011، وفوازير "مسلسليكو" مع الفنان محمد هنيدي عام 2013، ومسلسل "الشريط الأحمر" في عام 2018 مع الفنان أحمد فهمي.

المذيعة سالى شاهين
المذيعة سالى شاهين

قدمت سالى شاهين خلال مشوارها الاعلامى عددا من البرنامج منها "فؤش في المعسكر" مع محمد فؤاد عام 2014، برنامج"ده كلام"، "اليخت"، و"الحياة سينما"، و"أرض الخوف"، وتشارك حالياً في تقديم برنامج "السفيرة عزيزة"، على فضائية dmc، مع مذيعات البرنامج سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ورضوي حسن ونهي عبد العزيز.

سالي شاهين (2)
سالي شاهين 

 

سالي شاهين
سالي شاهين

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة