تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى من مسجد الحصرى بأكتوبر.. محمود الخطيب وطارق سعدة وإذاعيون ونواب وسياسيون أبرز الحضور.. والمؤسسات الإعلامية تنعيه: مصر فقدت قامة إذاعية وإعلامية رائدة.. صور

السبت، 28 أغسطس 2021 02:30 م
تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى من مسجد الحصرى بأكتوبر.. محمود الخطيب وطارق سعدة وإذاعيون ونواب وسياسيون أبرز الحضور.. والمؤسسات الإعلامية تنعيه: مصر فقدت قامة إذاعية وإعلامية رائدة.. صور تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى
كتب محمود العمري .. تصوير عمرو مصطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع جثمان الراحل الإعلامى للكبير حمدى الكنيسى، من مسجد الحصرى بمنطقة 6 أكتوبر، بعد إقامة الصلاة عليه، وحضر بجانب أسرته وذويه، كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين وأعضاء من نقابة الإعلاميين، والنائب مصطفى بكرى، والكاتب الصحفى محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ، واللواء نبيل ابو النجا، الخبير الاستراتيجى وعدد من الإذاعيين وآخرين من الكتاب الصحفيين.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (1)

وشارك العديد من المواطنين فى صلاة الجنازة على الراحل بمسجد الحصرى بمنطقة 6 أكتوبر.

وكان قد توفى أمس الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى المعادى العسكرى.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (2)

وسبق أن وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الأسبوع الماضى بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامى الكبير حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة المصرية الأسبق إثر إصابته بأزمة صحية، حيث كان يتلقى العلاج بمستشفى المعادى العسكرى.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (3)

ونعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر؛ الإذاعى الكبير حمدى الكنيسى، وتقدم المجلس، بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد والأسرة الإذاعية والإعلامية، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (4)

وقال المجلس فى بيان له، أن مصر فقدت اليوم قامة إذاعية وإعلامية رائدة، مضيفا أن الراحل بذل جهدا كبيرا فى تطوير الإذاعة المصرية أثناء رئاسته لها وتتلمذ على يده أجيال من أبنائها. وأضاف المجلس أن الراحل كان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، وصاحب أياد بيضاء وعلامة بارزة فى تحمل المسئولية.

ونعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الإذاعى القدير الراحل حمدى الكنيسى الذى رحل عن عالمنا اليوم تاركا أرث من الأعمال الإذاعية المتميزة تعد بصمة وعلامة مميزة فى تاريخ الإذاعة المصرية.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (5)

وقال حسين زين أن الراحل يعد من جيل عملاقة ورواد العمل الإعلامى قدم خلال مشواره الإعلامى العديد من الإبداعات التى ستظل محفورة فى عقل ووجدان مستمعى وعشاق الإذاعة المصرية، ودوره الوطنى خلال عمله كمراسل عسكرى بحرب اكتوبر المجيدة.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (6)

وأضاف حسين زين أن الراحل بذل من الجهد الكبير فى تطوير العمل بالإذاعة المصرية خلال فترة رئاسته لها، وتتلمذ على يده أجيال من أبناء الإذاعة المصرية، كما قدم أفكارا ورؤى أسهمت فى تطوير العمل بالوطنية للإعلام كونه عضوا سابقا بمجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام، وكان له أيضًا بصمات واضحة فى العمل النقابى خلال فتره رئاسته لنقابه الإعلاميين.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (7)

وتقدمت الهيئة الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نعت الهيئة الوطنية للصحافة رئيساً وأعضاءً ببالغ الحزن والأسى الإذاعى والإعلامى حمدى الكنيسى، الذى وافته المنية اليوم، داعين المولىعز وجل أن يتغمده بخالص رحمته وواسع مغفرته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (8)

وأضافت الهيئة الوطنية للصحافة أن الإعلامى الراحل حمدى الكنيسى قامة إذاعية وإعلامية كبيرة، وصاحب بصمات إعلامية متميزة على مدار تاريخه المهنى.

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (9)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (10)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (11)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (12)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (13)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (14)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (15)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (16)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (17)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (18)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (19)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (20)
 

 

تشييع جثمان الراحل حمدى الكنيسى (21)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة