لو شوفت ولد أفرح؟ ويعنى إيه فستان أبيض؟..مفسرة أحلام هتقولك "فيديو"

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:45 ص
لو شوفت ولد أفرح؟ ويعنى إيه فستان أبيض؟..مفسرة أحلام هتقولك "فيديو" مفسرة الأحلام عزيزة سليمان
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد تفسير الأحلام من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من الناس حتي وإن كانت عبارة عن رموز في المنام، مما يدفع الكثير للبحث عن تفسير تلك الرؤي ولا يبدأ يومه إلا بعد أن يقوم بالبحث عن تفسير لحلمه .
 
التقى "اليوم السابع" بمفسرة الأحلام "عزيزة سليمان" لتروي لنا بعض الجوانب التي يراها الناس في أحلامهم مثل الولد والبنت والفستان الأبيض والميت والثعبان . 
 
في البداية تقول عزيزة سليمان مفسرة الأحلام، إن رؤية الولد في المنام عز وجاه وخير سيأتي بقوة  بعد فترة من الزمن، لأن الولد يحتاج إلي مجهود في تربيته وأنه مصدر لقوة الأم في الميراث. 
 
وأردفت عزيزة، أن المرأة التي تري في منامها أنها حملت وأنجبت ولدا فهذا يعني أنها كانت في شيء من الضيق والآن يصبح لها مصدر للقوة والعوض، وأن الزوج عندما يري زوجته حامل في الولد يعني ذلك أنه سيأتي له مال ورزق بعد مجهود .
 
وبذلك يكون رؤية الولد في المنام هو تأسيس لمصدر قوة سياتي لاحقا.
 
 
وهناك جانب آخر من الأحلام التي تشغل بال الكثير من الفتيات، وهي رؤية الفتاة ترتدي الفستان الأبيض في المنام وهوما يؤكد علي حديث النفس داخلها.
 
وعندما تكون السيدة متزوجة فهنا يكون تفسير الحلم هو صفاء نية بين الزوجة والزوج وتسامح أو رؤية الزوجة لزوجها يتزوج بغيرها وهو الدخول علي دنيا جديدة بها رزق جديد، ويصبح هنا ظهور شيء مفرح وصفاء نية وحياة جديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة