انضمام جريزمان وكوتينيو لقائمة تخفيض الرواتب في برشلونة

الخميس، 19 أغسطس 2021 02:40 م
انضمام جريزمان وكوتينيو لقائمة تخفيض الرواتب في برشلونة جريزمان وكوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن انضمام ثنائي جديد فى قائمة تخفيضات الرواتب، داخل نادي برشلونة الإسباني، للمساهمة في الأزمة الإقتصادية التى يعاني منها البارسا.

ويكثف فريق برشلونة، من محاولاته لتخفيض كتلة الرواتب داخل صفوف الفريق ، من أجل المساهمة في الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، بسبب جائحة كورونا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن الثنائي فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان، انضما إلى قائمة المرغوب في تخفيض رواتبهم مع البلوجرانا، في إطار المساهمة لحل الأزمة الإقتصادية.

أضافت، إن إدارة برشلونة، تري أن كوتينيو وجريزمان، يحصلان على رواتب ضخمة، ويجب أن يتم تخفضيها أو تقسيطها من خلال تمديد عقديهما مع تقسيم هذا الراتب للخروج من مأزق سقف الرواتب الحالي.

أكملت، إن مسئولي برشلونة سيعقدون جلسة مع كوتينيو وجريزمان، من أجل حسم تخفيض رواتبهم بعد إنهاء ملف التخفيض لقادة البارسا.

ووافق المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في وقت سابق على تخفيض راتبه لنسبة تصل إلى 50%، مساعدًا بذلك في تسجيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي والمدافع الإسباني إيريك جارسيا.

ويحاول نادي برشلونة التوصل لاتفاق مع الثلاثي الكبير الآخر، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا إضافة إلى سيرجي روبيرتو من أجل تخفيض رواتبهم قبل نهاية الميركاتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة