هل يتأثر الزمالك بغياب محمد عبد الشافى أمام وادى دجلة؟ الأرقام تجيب

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 02:00 م
هل يتأثر الزمالك بغياب محمد عبد الشافى أمام وادى دجلة؟ الأرقام تجيب محمد عبد الشافى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد نادى الزمالك، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، أمام مباراة وادي دجلة المقبلة المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء، في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 وحصل شيفو على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت في الجولة الثلاثين للدوري، وكان اللاعب سبق وحصل على انذارين في مباراتي إنبي والإنتاج الحربي.

وغاب محمد عبد الشافى عن الزمالك في 20 مباراة في بطولة الدورى للإصابة، وشارك في 10 مباريات فقط واكتفى خلالها بتسجيل هدف وحيد أمام الاتحاد في المباراة قبل الماضية.

نتائج الزمالك في غياب عبد الشافى
 

حقق الزمالك الفوز في 12 مباراة أمام كل من "المقاولون، سموحة، إنبى، طلائع الجيش، المصرى، الجونة، المقاصة، الاتحاد، الإسماعيلى، سيراميكا، البنك الأهلى، سموحة"، وتعادل في 6 مباريات أمام كل من "بيراميدز "ذهاب وعودة"، أسوان، وادى دجلة، المقاولون الجونة" وتلقى الهزيمة في مباراتين أمام الأهلى وغزل المحلة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى برصيد 70 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 21 وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدف وسكنت شباكه 19 هدف، فيما يقع دجلة فى المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 13، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 37.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة