الناجية الوحيدة من أسرة لقت مصرعها بسبب كوبرا على طريق إسكندرية تروى المأساة

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:38 م
الناجية الوحيدة من أسرة لقت مصرعها بسبب كوبرا على طريق إسكندرية تروى المأساة الناجية الوحيدة من أسرة لقت مصرعها
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الطفلة آية الناجية الوحيدة من الحادث الذى نجم عنه مصرع أسرتها بعدنا هاجمت كوبرا المواطنين الذين كانوا يستقلون سيارة أجرة بمحافظة كفر الشيخ.

وقالت الطفلة آية، إنها كانت نائمة واستيقظت على صراخ الركاب ولم تشعر بأى شيء بعد ذلك.

وأضافت آية الطالبة فى الصف الثانى الابتدائى أنها كانت فى فسحة بصحبة والدتها وخالتها فى مدينة الإسكندرية وكانوا فى طريقهم من الإسكندرية إلى محافظة كفر الشيخ.

 

وقال جد الطفلة الناجية من الحادث إن ابنتيه كانا فى الإسكندرية وكانوا فى طريقهم لقضاء إجازة العيد عندنا فى كفر الشيخ مشيرا إلى أنه توفوا فى الحادث ولم ينجا سوى الطفلة الصغيرة ايه.

 

وقال جد الطفلة إن الحادث كان بسبب وجود ثعبان كوبرا موجودة فى الميكروباص هجم على السائق مما تسبب فى الحادث مشيرا إلى أن هناك العديد من الفيديوهات والصور التى أثبتت وجود الثعبان.

 

وأضاف الجد أن سائق السيارة كان واضعا ثعبان فى السيارة لتوصيله إلى أحد الأشخاص لكن الثعبان خرج من الكرتونة وسبب حالة من الرعب له، ما جعله يترك عجلة القيادة، واصطدم بالرصيف وعدة سيارات مما سبب وفاة 5 أشخاص بالسيارة.

 

فيما قالت الجدة إنه اتصلت بابنتها يوم الحادث إلا أن أحد الأشخاص قام بالرد على الهاتف وأخبارها أن ابنتها تعرضت لحادث وتوفيت وحفيدتها فى المستشفى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة