إبراهيم فنان بعمر 11 سنة رسم بورتريه للفنانة دلال عبد العزيز: بكيت لرحيلها

الجمعة، 13 أغسطس 2021 04:00 م
إبراهيم فنان بعمر 11 سنة رسم بورتريه للفنانة دلال عبد العزيز: بكيت لرحيلها بورتريه للنجمة دلال عبد العزيز
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من رسم شخصيات الكارتون إلى رسم بورتريهات لعدد من أهم الشخصيات المصرية المؤثرة، بدأ إبراهيم أشرف صاحب الـ 11 عاما طريقه لإثبات موهبته في الرسم خاصة وهو يعتبره هوايته الأولى، وأصبح يستخدمه للتعبير عن كل ما يلمسه ويؤثر فيه، وهو ما دفعه للتعبير عن حزنه لرحيل النجمة دلال عبد العزيز برسم بورتريه لها.

ابراهيم اشرف
ابراهيم اشرف وبورتريه الفنانة دلال عبدالعزيز

واستخدم إبراهيم في رسم البورتريه لونًا واحدًا فقط هو الأسود، خاصة أن الإمكانيات المتاحة له لا تسمح بأن يستخدم خامات متنوعة لرسم اللوحات، وعن لوحته المرسومة للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز قال إبراهيم إنه يحبها بشكل كبير وكان متابعاً لأخر أعمالها وبكى عند سماعه خبر رحيلها.

وقال مصطفى شقيق إبراهيم اشرف ابن محافظة البحيرة مدينه إدكو لـ"اليوم السابع" أن أخيه الأصغر يهوى الرسم بشكل جنوني، حيث بدأ برسم كل شخصيات الكارتون التي يتابعها، حتى عرض عليه هو ووالدته رسم الفنانين والشخصيات المؤثرة وذوي الأهمية منهم احمد زويل والزعيم محمد انور السادات ونجم الكرة محمد صلاح، وبدأ فعلاً فى رسمهم.

وأضاف: "بيتعلم أكتر من على النت ونوع الرسم اللي بيرسم به اسمه بوب أرت بيكون بلون واحد لكن تفاصيله واضحة"، أما عن الامكانيات والخامات التي يرسم بها قال: "الامكانيات على قده لكن إحنا مش مقصرين معه من شراء كراسات للرسم والوان فلوماستر وخشب لحد ما يكبر ويثبت نفسه".

 
ابراهيم واحد لوحاته
ابراهيم وإحدى لوحاته 


 

أنور السادات
أنور السادات

 

خالد النبوي
خالد النبوي

 

 

رسم بالفلوماستر
رسم بالفلوماستر

 

التشجيع بالرغم من الظروف البسيطة جعلت ابراهيم يتحمس ويتمنى الوصول لكلية الفنون الجميلة أو الهندسة، كما علم نفسه كيفية نشر صوره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


 

أحمد زويل
أحمد زويل
 
محمد صلاح
محمد صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة