جريزمان يتفق علي الشروط الشخصية مع أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 28 يوليو 2021 11:26 ص
جريزمان يتفق علي الشروط الشخصية مع أتلتيكو مدريد جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهي الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إتفاقه الشخصي مع أتلتيكو مدريد، في حالة إنتقاله إلي الروخي بلانكوس في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن جريزمان أنهي إتفاقه علي البنود الشخصية مع الأتليتي، ليكون جاهزاً لإرتداء قميصه من جديد، في حالة التوصل لإتفاق علي عودته مع إدارة الفريق الكتالوني.

ووضعت إدارة فريق برشلونة الإسباني، أنطوان جريزمان في قائمة اللاعبين المرشحين للبيع في إنتقالات الصيف، من أجل تخفيض كتلة الرواتب داخل صفوف الفريق الأول، ومن أجل خلق مساحة لتسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تجديد عقده.

أضافت الصحيفة، إن جريزمان أتفق مع أتلتيكو مدريد، علي عقد يمتد حتي يونيو 2025، مع تحديد الراتب الذي سيحصل عليه بعد الاتفاق الرسمي علي الصفقة في حالة حدوث ذلك.

أكملت، إن أنطوان جريزمان سيحصل على نفس راتبه مع نادي برشلونة، في حال عودته إلى أتلتيكو مدريد، لكن سيحصل عليه في 4 مواسم وليس 3 مواسم فقط كما يتبقى في عقده مع النادي الكتالوني.

وأبلغ جريزمان مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد بأنه يرحب بفكرة العودة إلى النادي العاصمي الموسم القادم في حال توصل لاتفاق مع برشلونة على ضمه الصيف الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة