طائر أسود يهاجم الرجال فقط فى إحدى الجامعات الصينية.. فيديو وصور

الأحد، 11 يوليو 2021 01:00 ص
طائر أسود يهاجم الرجال فقط فى إحدى الجامعات الصينية.. فيديو وصور طائر يهاجم طالب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الكثير من البشر مداعبة الطيور على اختلاف أشكالها، خاصة الموجودة فى الحدائق والأماكن العامة، لكن يبدو أن الأمر ذاته لدى بعض الطيور التى تحب هى الأخرى مداعبة البشر، وبعيدًا عن المداعبات فإن هناك طيور تهاجم الناس بشكل غريب، وفى هذا الإطار، نشرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" الصينية،  فيديو يظهر طائرا أسود اللون، تقول إنه يقوم بمهاجمة الرجال فقط، داخل الحرم الجامعى لإحدى الجامعات الصينية.

 

 

الطائر موجود داخل الحرم الجامعي بإحدى الجامعات الصينية، منذ أكثر من 5 سنوات، وقالت الصحيفة إنه يقوم بمهاجمة البشر عندما يسيرون بالقرب من الأشجار، لكنه يستثنى النساء، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

الطائر يهاجم طالب
الطائر يهاجم طالب

 

ويظهر الفيديو قيام الطائر بمهاجمة العديد من الشباب أثناء مرورهم بالقرب من الأشجار، حيث يتجه نحو منطقة الرأس ويحاول استهدافهم بطريقة ما، لكنهم يتمكنون من الفرار.

الطلاب فى الحرم الجامعى
الطلاب فى الحرم الجامعى

 

طالب يفر هاربا
طالب يفر هاربا

 

ويتمركز الطائر في الحرم الجامعي في الربيع والصيف، ويتمركز على بعض الأشجار، وهو ما دفع إدارة الجامعة إلى وضع علامات إرشادية لتحذير المارة من تعرضهم لهجوم هذا الطائر بصورة مفاجئة.

وتقول إحدى اللافتات: "احترس من الطائر الموجود في هذه المنطقة... لا تتسبب في استفزازه... اسلك الطريق الآخر"، وأرجع أحد الطلاب سبب مهاجمة الطائر للرجال فقط، لقيام أحد الطلاب بلمس عشه ذات مرة، وأن هذا هو السبب في تركيز هجماته على الرجال واستثناء النساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة