وزيرة الثقافة بالفيلم الوثائقى "قرار شعب": صعود مرسى للحكم كان يوما قاسيا.. فيديو

الأربعاء، 30 يونيو 2021 11:15 م
وزيرة الثقافة بالفيلم الوثائقى "قرار شعب": صعود مرسى للحكم كان يوما قاسيا.. فيديو جانب من الفيلم الوثائقى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، خلال شهادتها في الفيلم الوثائقى "قرار شعب"، والذى تعرضه قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والقناة الأولى إن يوم صعود محمد مرسى لحكم مصر كان يوما سيئا للغاية جدا وقاسيا، مضفية: أنا من الأشخاص الذين يبكون قليل جدا، وكان يوم حزين جدا كان صدمة وكانت فيه نظرة أن هناك مستقبل غامض للغاية وخفت جدا على أولادى أكثر من اى شيء آخر وخفت على مصر.

77777
 

فيما الدكتورة إيفا بطرس مسئولة خدمة الإغاثة في مصر والوطن العربى التابعة للكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة بالقاهرة، خلال الفيلم الوثائقى، إن يوم صعود محمد مرسى للحكم هو يوم لا يريد أحد أن يتذكره، فهذا يوم كل الناس تحاول تنساه ولا تتذكر تفاصيله وكان اصعب يوم وهم يقولون مسكنا الحكم.

بدوره قال الفنان آسر ياسين، خلال الفيلم الوثائقى: "مرسى جاء رئيس بنصف أصوات المصريين ونصف من انتخبوه كانوا عاصرين على نفسهم ليمون وكان مفترض أن يجلس في حكمه في أول سنة أن يحاول أن يكسب ثقة ثلثى الشعب ولكن ما فعلوه هو وجماعته عكس ذلك تماما".

99999
 

بدوره قال الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، إن الجماعة في بداية حكمها بدأت بأخونة الدولة وجاءت بموظف من صف متأخر جدا لأنه إخوانى عليته على كل الموظفين وجعلته في منصب قيادى فخسرت كل الموظفين.

999999
 

فيما هيثم شرابى عضو في حزب التجمع بمحافظة المنوفية: فرغوا مكتب الديوان تماما في محافظة المنوفية وحولوه لمكتب الحرية والعدالة وأى شخص يذهب ليريد خدمة يبحثون مدى علاقته بالإخوان علاقته جيدة بالإخوان جيدة ينفذون مصلحته وإذا كانت علاقته بالإخوان سيئة لا ينفذون مصلحته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة