صحة المنوفية: التنسيق مع التربية والتعليم استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

الأربعاء، 30 يونيو 2021 10:32 م
صحة المنوفية: التنسيق مع التربية والتعليم استعدادا لامتحانات الثانوية العامة امتحان - أرشيفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، حيث عقد الطرفان اجتماعا تنسيقيا لمراجعة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية بلجان سير امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية ومشاركة القطاع الطبى بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية فى توفير الرعاية الصحية والإشراف الطبى داخل اللجان بتوفير طبيب مقيم وممرض داخل كل لجان الامتحانات.
 
 
وأكد  وكيل وزارة الصحة على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 مع المراقبين والطلبة وذلك داخل لجان الامتحانات وخارجها والتأكد من الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد بين الطلاب وذلك من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب وأكد على ضرورة الحفاظ على تطهير الفصول والأسطح والحفاظ على النظافة الشخصية وغسل الأيدى.
 
 
ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم على أن جميع لجان امتحانات الثانوية العامة تم تعقيمها باستخدام المطهرات وتم تركيب بوابات التعقيم وتوفير كافة وسائل الوقاية اللازمة باللجان والاستراحات الخاصة بالمشاركين.
 
 
وأكد  الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن مديرية الصحة بالمنوفية أنهت استعدادتها لاحتفالات 30 يونيو، بوضع خطة تأمين طبى شاملة وإلغاء كافة الأجازات والراحات للفريق الطبى على مستوى مديرية الصحة، كما أكد على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بأقسام الطوارئ والاستقبال بجميع المستشفيات، وكذلك توافر فصائل الدم ومشتقاته بجميع بنوك الدم، وأوضح أنه تم إعداد وتجهيز فرق الانتشار السريع للتعامل مع حالات الطوارئ والمساعدة فى حال الحاجة إليها، كما إطمأن على تأمين جميع المستشفيات بمصادر المياه ومولدات الكهرباء.
 
 
وأكد  أن مديرية الصحة قامت بإعداد غرفة الأزمات بالمديرية برئاسته للإشراف على خطة التأمين وقت الاحتفالات، كما تم التنسيق مع هيئة إسعاف المنوفية لنشر سيارات الإسعاف بالأماكن العامة وأماكن التجمعات.
 
 
وأكد على التنسيق مع المستشفيات الجامعية لسهولة إجراء الخدمات الطبية فترة الاحتفالات، كما هنأ جموع الشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة