بايرن ميونخ يعير حارسه إلى موناكو موسمين ويستعيد أولريش

الأحد، 27 يونيو 2021 07:09 م
بايرن ميونخ يعير حارسه إلى موناكو موسمين ويستعيد أولريش نوبل وأولريش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، إعارة حارسه ألكسندر نوبل إلى نادي موناكو الفرنسي لمدة موسمين، وفى الوقت ذاته أعلن العملاق البافاري عودة الحارس السابق سفين أولريش إلى النادي، فى صفقة مجانية، عقب انتقاله إلى هامبورج منذ عام.

وقال الموقع الرسمي للبافاري، "اتفق بايرن ميونخ وألكسندر نوبل على خروج حارس المرمى البالغ من العمر 24 عامًا على سبيل الإعارة إلى موناكو، في حين يعود سفين أولريش مرة أخرى إلى ميونخ بدلا منه في حراسة المرمى".

وأضاف البايرن، "ينضم نوبل إلى الفريق الذى احتل المركز الثالث فى الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بموجب اتفاق لمدة موسمين، مع خيار استدعائه للفريق البافاري الصيف المقبل".

وتابع، "يعود أولريش للانضمام إلى بايرن ميونخ في صفقة مجانية، بعدما غادر إلى هامبورج قبل عام، كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا موجودًا مع بطل الدوري الألماني بين عامي 2015 و2020 ، حيث شارك في 70 مباراة، وسيكمل الحارس إجراءات الكشف الطبي في ميونخ خلال الأسبوع الحالي".

وأعلنت رابطة الدوري الألماني، الجمعة، موعد انطلاق النسخة رقم 59 من منافسات البوندزليجا للموسم 2021 – 2022، والتى سوف تبدأ فى يوم 13 أغسطس المقبل بلقاء يجمع حامل اللقب بايرن ميونخ مع مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وحددت رابطة البوندزليجا يوم 14 مايو عام 2022 موعدا لنهاية المسابقة، كما ستقام مباراة السوبر الألماني بين بايرن ميونخ بطل الدوري وبورسيا دورتموند بطل الكأس يوم 17 أغسطس المقبل، على ملعب "سيجتال ايدونا بارك"، معقل الفريق الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة