أمريكية تقتحم مركزا لتطعيمات كورونا بسيارتها وتصرخ "لا للقاح".. تواجه 7 تهم

السبت، 29 مايو 2021 10:33 ص
أمريكية تقتحم مركزا لتطعيمات كورونا بسيارتها وتصرخ "لا للقاح".. تواجه 7 تهم السيدة المتهمة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه امرأة أمريكية  تدعى "فيرجينيا كريستين لويس"، تبلغ من العمر 36 عاما، من ولاية تينيسي الأمريكية، تهمًا جنائية بعد اقتحامها بسيارتها مركزا للتطعيم ضد فيروس كورونا فى مدينة ماريفيل، وهى تصرخ "لا للقاح"، احتجاجًا على التطعيمات، حيث قالت الشرطة، إن السيدة قادت سيارة رباعية الدفع "بسرعة عالية" عبر خيمة وضعت لاستقبال الراغبين فى الحصول على اللقاح.

191966228_4002019583223453_1545423589410055856_n
السيدة المتهمة

 

ومن جهته، قال مأمور مقاطعة بلونت جيمس لي بيرونج، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إنه تم إلقاء القبض على براون، من جرينباك، ووجهت إليها 7 تهم بجناية تتعلق بجرائم تعريض الآخرين للخطر بسبب عمل متهور، وقد تم الإفراج عن براون مقابل كفالة بمبلغ 21 ألف دولار، وحددت المحكمة يوم 7 يونيو لمحاكمتها، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

 

 

وحققت الولايات المتحدة حتى الآن تقدمًا كبيرًا في تطعيم البالغين، حيث أظهرت البيانات التي نشرها مركز السيطرة على الأمراض يوم الأحد أن ما لا يقل عن 25 ولاية، بالإضافة إلى واشنطن العاصمة، طعمت نصف سكانها على الأقل.

ولكن الأشخاص الذين يبلغون من العمر 24 عامًا أو أقل يحصلون على جرعات من اللقاح بمعدلات أقل بكثير من نظرائهم الأكبر سنًا، وفقًا لبيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وأطلق البيت الأبيض حساباً عبر تطبيق سناب شات لتشجيع الشباب الأمريكي على التطعيم ضد فيروس كورونا، حيث سيتمكن مستخدمو التطبيق من التواصل مع الرئيس جو بايدن ونائب الرئيس كامالا هاريس والدكتور أنتوني فاوتشي للإجابة على أسئلة حول اللقاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة