وصفات طبيعية لتفتيح تحت العين.. مش هتحتاجى كونسيلر تانى

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح تحت العين.. مش هتحتاجى كونسيلر تانى تفتيح تحت العين
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنسبة للكثير من النساء لا غنى عن تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، التى تجعلهن يبدون مرهقات أو أكبر سناً، ما يتسبب فى شعورهن بالإحراج أمام الآخرين، ويمكن علاج هذه المشكلة، من خلال اتباع وصفات طبيعية لتفتيح المنطقة تحت العين، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "بولد سكاى الهندى".

وصفات طبيعية لتفتيح تحت العين: زيت جوز الهند واللوز

ينصح بخلط زيت جوز الهند وزيت اللوز بكميات متساوية، وتدليك المنطقة بحركة دائرية حول العين بلطف، وترك المزيج لمدة ساعة تقريبًا، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر مع تكرار الوصفة بشكل يومى، حيث يساعد هذا القناع على تفتيح الهالات السوداء، خلال أسبوع واحد.

وصفات  لتفتيح تحت العين
بشرة صافية 

وصفة الطماطم لتفتيح تحت العين

تساعد الطماطم على تفتيح الجلد أسفل العين، من خلال خلط كميات متساوية من عصير الليمون وعصير الطماطم الطازج، مع تدليك منطقة العين، ثم ترك المزيج لمدة 20 دقيقة، ثم غسل القناع بماء جوز الهند، مع تكرار الوصفة بشكل يومى.

وصفات طبيعية لتفتيح تحت العين
تحت العين

 

وصفة البطاطس المبشورة لتفتيح تحت العين

تعمل البطاطس المبشورة النيئة أو حتى شرائح البطاطس النيئة الباردة على تفتيح الجلد، لذلك ينصح بوضع الشرائح على العين، لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء، مع تكرار الوصفة بشكل يومى، للحصول على نتيجة إيجابية.

تفتيح تحت العين
تفتيح تحت العين

 

وصفة شاي الأعشاب لتفتيح تحت العين

يساعد شاي الأعشاب الخالى من السكر، فى تفتيح منطقة العين وعلاج الهالات السوداء من خلال استخدام أكياس الشاي بعد تناوله، فى صندوق داخل الثلاجة، ووضعه على العين مع التدليك لبضع دقائق، ثم غسل الوجه بالماء، وتعتبر أكياس شاي البابونج من أنواع الشاى التى تساعد على تفتيح منطقة العين فى وقت قصير، لذلك ينصح بوضعه على العين بشكل يومى، للحصول على نتيجة إيجابية فى أسرع وقت. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة