الأمير هارى يكشف عن صور جديدة لنجله "آرتشى" فى مسلسل الصحة العقلية

الجمعة، 21 مايو 2021 07:00 م
الأمير هارى يكشف عن صور جديدة لنجله "آرتشى" فى مسلسل الصحة العقلية ميجان ميركل وابنها ارتشى
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأمير هارى عدة مقاطع جديدة لابنه آرتشى هاريسون البالغ من العمر عامين فى سلسلة الصحة العقلية The Me You Can't See، المنتظر عرضه يوم 21 مايو، والذى سيركز على المرض النفسى والصحة العقلية، حيث ظهرت اللقطات فى الحلقة الخامسة من مسلسله الوثائقى الجديد.

ميجان ميركل وابنها ارتشى

ميجان ميركل وابنها ارتشى

وفى أحد مقاطع البرنامج التى يُعتقد أنه تم التقاطها فى ساحة قصر سانتا باربرا، يمكن رؤية الطفل الصغير جالسًا على أرجوحة وظهره مواجهًا للكاميرا، بينما يمكن رؤية شخص آخر، يُعتقد أنه الأمير هارى، وهو يتأرجح بجانبه.

وفى مكان آخر من السلسلة الوثائقية، قام الزوجان بتضمين لقطات ملونة شوهدت لأول مرة باللونين الأبيض والأسود خلال مقابلة أوبرا المثيرة للجدل، والتي تظهر ابنهما آرتشي يجري على طول الشاطئ مع والدته ميجان ماركل.

يمكن رؤية أرشي جالسًا على الارجوحة وظهره إلى الكامير
يمكن رؤية أرشي جالسًا على الارجوحة وظهره إلى الكامير

ومع ذلك، في كلتا اللحظتين، لن يتمكن المشجعون الملكيون إلا من الحصول على لمحة عن وجه آرتشي.

يأتي ذلك بعد أيام من إحباط المشجعين الملكيين من عدم رؤية آرتشي بشكل صحيح بعد أن نشرت ميجان وهاري صورة جديدة لابنهما للاحتفال بعيد ميلاده الثاني.

وفي أحد المقاطع، شوهدوا وهم يستمتعون ببعض الوقت على الشاطئ مع آرتشي يركض على طول الرمال في اتجاه الكاميرا وتتبعه والدته عن كثب، ثم يجري الصبي الصغير بين ساقي والده، وكان شارك الزوجان في البداية اللقطات بالأبيض والأسود، ولكن تم إصدارها الآن بالألوان لأول مرة.

668314cb-5e52-4cfc-8909-cfe6b40c973b
 ارتشي 

 

cddbc464-2dc9-406b-9d99-f3fe5e04ea1d
 ارتشي مع والدته 

 

ارتشى
ارتشى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة