مانشستر سيتي بعد الفوز على سان جيرمان: قلبنا الطاولة.. سيتي جميل ورهيب

الخميس، 29 أبريل 2021 12:06 ص
مانشستر سيتي بعد الفوز على سان جيرمان: قلبنا الطاولة.. سيتي جميل ورهيب مانشستر سيتي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي مانشستر سيتي في التغلب على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، واستطاع النادي السماوي أن يقلب نتيجة المباراة من الخسارة بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

احتفاء برياض محرز
احتفاء برياض محرز

 

ويعيش نادي مانشستر سيتي اجواء احتفالية بعد الاقتراب من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على باريس سان جيرمان الفرنسي، وأدى لاعبو مانشستر سيتي مباراة مميزة أمام الفريق الفرنسي كللت بهدف البلجيكي كيفن دي بروين، ثم هدف مميز من ركلة ثابتة للنجم الجزائري رياض محرز.

احتفالات اللاعبين
احتفالات اللاعبين

 

واحتفى الحساب الرسمي لمانشستر سيتي بالفوز الرائع على باريس سان جيرمان، وعلق على أداء رياض محرز بصورة من المباراة قائلا: "فخر العرب وما زال ما زال"، وتعليق آخر عن أداء لاعبي السماوي: "سيتي جميل سيتي رهيب.. انتظروا الصفحة الأخيرة السيتي يقلب الطاولة".

احتفالات مانشستر
احتفالات مانشستر

 

واقترب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف احرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.

وكان باريس سان جيرمان الطرف الأفضل طوال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى المنافس، وكانت أخطر هجمات السيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 42، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة الحارس كيلور نافاس.

وبدأ فريق مانشستر سيتي الشوط الثاني مسيطرا على أحداث اللقاء، بغية إدراك هدف التعادل، فيما اعتمد باريس سان جيرمان على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة بفضل سرعة كيليان مبابي.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية تخدع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه، وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من احراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة