فليك: الفوز على ليفركوزن خطوة كبيرة نحو حصد اللقب.. وليفا جاهز للقاء ماينز

الأربعاء، 21 أبريل 2021 12:34 ص
فليك: الفوز على ليفركوزن خطوة كبيرة نحو حصد اللقب.. وليفا جاهز للقاء ماينز هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، تقدم خطوة كبيرة نحو هدفه في التتويج بالبوندزليجا، عقب انتصاره على مضيفه باير ليفركوزن، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال فليك في تصريحاته عقب المباراة "أخبرت الفريق قبل المباراة أنه يمكننا اليوم أن نخطو خطوة كبيرة نحو هدفنا، وهو ما فعلناه. الآن لدينا مباراة في ماينز يوم السبت، نريد الفوز بها إن أمكن، ثم يمكنك تهنئتنا".

أضاف فليك "بواتينج واجه مشكلة وتم استبداله. أداء كواسي قدك أداء جيد عندما دخل. كان هدفنا الحفاظ على شباكه نظيفة وحققناها. كما قلت أنا سعيد بأداء الفريق بأكمله".

وعن جلوس ليروى سانى على مقاعد البدلاء، أوضح فليك " ليس لدينا العديد من الخيارات على الأجنحة، لذلك حصل ليروي على فرصة للراحة. كان كومان في أتم الجاهزية واستحق جمال مكانًا في التشكيلة الأساسية بعد ظهوره الأخير".

وتحدث فليك عن تصريحاته الأخيرة حول مغادرة بايرن ميونخ في نهاية هذا الموسم قائلا "لقد قلت كل شيء في المؤتمر، لقد كان شيئًا عفويًا. لقد كان كثيرًا بالنسبة للجمهور، وتقبل اللاعبون هذا القرار، كان هذا هدفي ولا شيء آخر. لقد كان الوقت المناسب لي".

وعن التقارير الإعلامية التي أكدت انتقال ديفيد ألابا لصفوف ريال مدريد فى الفترة المقبلة، أوضح فليك "لا يمكنني التعليق على ذلك لأنه لم يخبرني بأي شيء بعد، أنا لا أبالي بالشائعات. لهذا السبب أنتظره حتى يخبرني بنفسه".

وأوضح مدرب بايرن ميونخ أن روبرت ليفاندوفسكي سيكون أحد خيارات بايرن ميونخ فى مواجهة ماينز الحاسمة يوم السبت المقبل.

ويحتاج بايرن ميونخ لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام ماينز، من أجل حسم تتويجه رسميا بلقب الدوري الألماني هذا الموسم وذلك للمرة التاسعة على التوالي والـ31 في تاريخه.

ووسع بايرن ميونخ الفارق إلى 10 نقاط كاملة مع أقرب منافسيه لايبزيج صاحب المركز الثانى مع تبقى 4 جولات فقط على نهاية الموسم، بعدما تجمد رصيد الأخير عند 61 نقطة عقب خسارته أمام مضيفه كولن، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "راين إينرجي ستاديون".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة