الاتحاد الأوروجوياني يعلن وفاة لاعبه غرقًا

الإثنين، 08 مارس 2021 07:52 م
الاتحاد الأوروجوياني يعلن وفاة لاعبه غرقًا أكوستا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي فرانكو أكوستا لاعب منتخب أوروجواي للشباب السابق، مصرعه غرقًا في مجرى باندو المائي ببلاده عن عمر 25 عامًا، بعد أن تواجد مع عائلته يوم السبت الماضي عند مجرى باندو المائي، وحاول عبوره سباحةً، لكنه بدأ في الصراخ طلبًا للنجدة بمنتصف الطريق قبل أن يختفي وبعد 3 أيام من البحث، أعلنت القوات البحرية في أوروجواي العثور على جثته.

ونشر الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم بيانا نعى فيه لاعبه حيث قال: "نتأسف بكثير من الحزن وفاة اللاعب الأوروجوياني فرانكو أكوستا والذي مثّل سابقا منتخبات الشباب، وتواجد في فريق أتيناس بموسم 2020، نتقدم بالعزاء لعائلته وأصدقائه وزملائه، فليرقد في سلام".

أكوستا كان يلعب في مركز الهجوم، وقاد أوروجواي للمركز الثالث ببطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما في 2015 بتسجيله 4 أهداف، كما قاد هجوم منتخب بلاده في كأس العالم للشباب بنفس العام وسجل هدفا في شباك مالي.

ولعب أكوستا للعديد من الفرق بأوروجواي، ولعل أبرز محطاته كانت انتقاله إلى فياريال الإسباني ولعب بصفوف فريقه الرديف بين 2015 و2020، فترة شهدت خروجه معارا مرتين إلى راسينج سانتاندير، وبلازا كولونيا في أوروجواين بينما قضى آخر فترات مسيرته في صفوف أتليتكو أتيناس بدوري القسم الثاني في أوروجواي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة