لميس الحديدى: السيدة انتصار سيدة أصيلة ورقيقة ووجودها يضيف بهجة لأى احتفالية

الأحد، 21 مارس 2021 10:25 م
لميس الحديدى: السيدة انتصار سيدة أصيلة ورقيقة ووجودها يضيف بهجة لأى احتفالية لميس الحديدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث اليوم  كثيرا عن الأمهات والنساء، متابعة: "سعداء أننا دائما بنشوف السيدة انتصار فى هذه الاحتفالية، وأنا شخصيا بحبها، وهى سيدة جميلة ورقيقة وأم، وسيدة أصيلة، وفعلا بحس أن وجودها يضيف بهجة فى أى احتفالية من الاحتفالات". 
 
وذكرت لميس الحديدى خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، أن الرئيس السيسى تحدث عن قضايا كثيرة، منها قانون الأحوال الشخصية الذى ينتظره المجتمع كله، كما تحدث عن الغارمات ومجموعة من القرارات طالب المجتمع والحكومة بها مثل قانون عن الزواج المبكر. 
 
وتابعت لميس الحديدى: "نتمنى نشوف من البنك المركزى تمييزا واضحا ينحاز للمرأة المعيلة والتى تريد أن تقيم مشروعا صغيرا أو متوسطا".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر عن سعادته البالغة والفخر الشديد وهو يشهد الاحتفال السنوى بالمرأة المصرية العظيمة، متابعا: "اغتنم الفرصة لأقدم تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية".، متابعًا: "أنتن مفتاح الحياة وضمير الوطن".

وأضاف الرئيس السيسى: "المرأة المصرية ضمير الأمة والحارس الأمين على الهوية المصرية، هى السند والأمل فى كل أزمة مرت بها الدولة المصرية، والدرع الواقية أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن".

وتابع الرئيس السيسي: "ادعو للوقوف لتقديم التحية للمرأة المصرية تقديرا لها على ما تقوم من جهود وتضحيات للوطن الغالى مصر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة