صفحة الدورى الإسبانى تحتفل بعيد الميلاد الـ37 لـ"النينو توريس".. فيديو وصور

السبت، 20 مارس 2021 11:49 ص
صفحة الدورى الإسبانى تحتفل بعيد الميلاد الـ37 لـ"النينو توريس".. فيديو وصور فرناندو توريس
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي للدورى الإسبانى، بعيد الميلاد الـ37 للنجم الإسباني السابق فيرناندو توريس، حيث نشر عبر تويتر فيديو مجمع لأهداف توريس لصالح عدد من الأندية التى لعب لها، أبرزها أتلتيكوا مدريد، وليفربول، وتشيلسى الإنجليزى، ونادى إيه سي ميلان الإيطالى، وعلق الحساب الرسمي للدوري الإسباني على الفيديو:" النينيو يحتفل اليوم.. عيد ميلاد 37 سعيد لفرناندو توريس".

 

 

توريس يحرز هدف
توريس يحرز هدف

 

ويلقب فرناندو توريس، بالـ" النينو توريس"، وسبق وأن لعب لعدة أندية منها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وناديي ليفربول وتشيلسى الإنجليزى، ونادي إيه سي ميلان الإيطالي، واعتزل توريس كرة القدم أثناء لعبه فى نادى ساجان توسو الياباني.

توريس فى بداية مشوارة الرياضى
توريس فى بداية مشواره الرياضى

 

أيضا شارك مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 2010 وفاز بالكأس ثم حقق بطولة أمم أوروبا 2012، وحقق أول لقب له دوليا في بطولة أمم أوروبا 2008، حين سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده الوحيد في المباراة النهائية أمام ألمانيا والتي انتهت بنتيجة 1-0 ليكون بذلك قد ساهم بإنجاز لبلادة وهو تحقيق لقب اليورو للمرة الثانية بتاريخ إسبانيا.

توريس بقميص اتليتكو مدريد
توريس بقميص اتليتكو مدريد

 

ويشار إلى أن توريس، قال فى مؤتمر إعلان اعتزاله، "جسدى لم يعد قادراً على تحمل المتطلبات البدنية لكرة القدم، ولهذا السبب اتخذت قرار الاعتزال"، وأضاف المهاجم الأسبانى: "هناك رغبة بعدم الابتعاد نهائياً عن اللعبة، لأني أتمني بأن انتقل إلى التدريب مستقبلاً"، وأوضح: "أريد أن أمضي بعض الوقت مع عائلتي والتفكير بالخطوة التالية، لا أعلم إذا سيكون وظيفتي المستقبلية التدريب أو الإدارة".

تووريس
توريس
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة