هالة طفلة الحفيد:كتبوا عنى فاتن حمامة القادمة وهالة فؤاد حاولت إعادتى..فيديو

الثلاثاء، 16 مارس 2021 11:00 م
هالة طفلة الحفيد:كتبوا عنى فاتن حمامة القادمة وهالة فؤاد حاولت إعادتى..فيديو هالة طفلة فيلم الحفيد
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة مرفت العايدى الشهيرة بـ "هالة  طفلة فيلم الحفيد" كواليس علاقتها مع عمالقة الفن وبداية وتفاصيل مشوارها الفنى خلال حوار خاص مع تليفزيون اليوم السابع.

وقالت طفلة فيلم الحفيد أنها جمعتها علاقة طيبة مع عمالقة الفن الذين تعاونت معهم ومنهم الفنان أحمد زكى الذى شاركها بطولة مسلسل "إلا الدمعة الحزينة" أخر أعمالها قبل أن تعتزل فى سن 12 عاما، مؤكدة أنه ساعدها على إتقان دورها فى المسلسل.

وأشارت مرفت العايدى إلى أن الفنان أحمد زكى كان يراجع معها مشاهدها ويوجهها ويؤمن بموهبتها، مما كان سبباً فى إتقانها لدورها فى المسلسل، مشيرة إلى أن الصحافة كتبت عنها وقتها أنها ستكون فاتن حمامة القادمة بسبب موهبتها وقدرتها على تجسيد الدور.

وقالت طفلة الحفيد: الصحفى الذى كتب ذلك قال أتمنى ألا ترى الطفلة هذه الإشادة حتى لا تغتر، ولكنى كنت وقتها قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن"

وأكدت العايدى أن الشهرة قيدت حريتها كطفلة، وأنها كانت تبذل مجهوداً كبيراً فى التمثيل مع المذاكرة والدراسة ، لذلك قررت أن تعتزل الفن.

cb304760-0b36-445d-a5c4-d2cad5eb8bf4
مرفت العايدى"هالة طفلة فيلم الحفيد" أثناء الحوار مع زينب عبداللاه

وأشارت طفلة الحفيد إلى أن المخرج عاطف سالم الذى اكتشفها والفنان أحمد زكى والفنانة هالة فؤاد حاولوا إعادتها للفن ، مؤكدة أن الفنانة هالة فؤاد تواصلت معها أكثر من مرة لإقناعها بأن تشترك معها فى عدد من الأعمال لكنها رفضت وأصرت على موقفها وابتعدت عن الفن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة